الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة انطلاق منتدى لجنة الصداقة النسائية الإماراتية - اليابانية «الاتحادية للشباب» و«تريندز» يستعرضان تعزيز دور الشباب في البحث العلمي

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الدور الحيوي للتعليم في بناء مستقبل أكثر تطوراً وازدهاراً يقوم على العلم والمعرفة وتطوير العقول، باعتبارهما دعائم لتحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات.


جاء ذلك خلال حضور سموه، حفل تخريج 85 طالباً من الثانوية العامة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالفجيرة للعام الدراسي 2023-2024، على مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، بحضور الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.
وأشار سموه إلى الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لتطوير متطلبات التعليم ومؤسساته، والاستثمار الأمثل في الكوادر البشرية وتمكينها، والمساهمة في خدمة الوطن وبناء نهضته في كافة القطاعات الحيوية.
وهنّأ سموه الخريجين على اجتيازهم هذه المرحلة الأكاديمية بنجاح وتميّز، داعياً إياهم إلى مواصلة طلب العلم والمعرفة وتطوير مهاراتهم الشخصية، ليكونوا مساهمين في تحقيق رؤية الدولة وتطلعاتها المستقبلية على جميع الأصعدة.
كما ثمّن سموه، جهود المجلس الإداري واللجنة التعليمية للمدارس، ومتابعتهم وحرصهم على التزام أفضل الممارسات التعليمية طوال العام الدراسي، لتحقيق الطلبة أفضل النتائج والمستويات المتميزة.
وتخلل حفل التخريج عرض فيديو ملهم يسلط الضوء على المدارس وإنجازاتها، وتأدية قسم الولاء فيما ألقى الطالب مايد راشد الحمودي بالنيابة عن زملائه الخريجين، كلمةً شكر فيها سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمه الدائم للطلبة، مما يشكل حافزاً لسير العملية التعليمية والطلاب لتحقيق الإنجازات والتميز في نتائجهم.
حضر الحفل الدكتور علي محمد المرزوقي، مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية بالإنابة، وعيسى المرزوقي، مدير مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وعدد من المسؤولين وأهالي الطلاب الخريجين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الإمارات الفجيرة

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج  طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة

 

 

 

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أمس، بتخريج 80 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فرع الشارقة للعام الدراسي 2023-2024، والذين أكملوا دراستهم في تخصصات متنوعة مثل الحوسبة والذكاء الاصطناعي والهندسة والابتكار والهندسة التطبيقية والتكنولوجيا. حضر الاحتفال، الذي أقيم في قاعة الجامعة القاسمية بالشارقة، الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة .

وهنأ الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي الخريجين، مؤكدا على مثابرتهم وإنجازاتهم وشجعهم على مواصلة سعيهم وراء المعرفة والمساهمة في تنمية الوطن.

من جانبه قال علي المرزوقي مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية بالإنابة : “ نحتفل اليوم بإنجازات طلابنا وتحقيق رؤيتنا في بناء قوة عاملة قادرة على الارتقاء بمستويات الابتكار والتطوير في دولة الإمارات ” .

وتوفر مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي تنتشر فروعها في مختلف أنحاء الدولة، خيارات تعليمية تواكب المعايير الدولية الضرورية لتطوير اقتصاد قائم على المعرفة وذلك بإشراف مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.وام

 


مقالات مشابهة

  • الشرقي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • محمد بن زايد: نعمل على تعزيز الأدوات التعليمية غير التقليدية لتنمية قدرات الأطفال ومهاراتهم
  • التعليم حلم شعب!
  • مجلس محمد بن زايد يضيء على إعادة تصوّر التعليم المبكر
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج  طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • محمد بن حمد يشهد تخريج مدارس التكنولوجيا
  • حاكم الفجيرة يعزي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 85 طالبًا من مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالفجيرة
  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية تطوير الكفاءات الوطنية الشابة لمواكبة متطلبات سوق العمل