تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بسقوط 4 شهداء فلسطينيين وإصابة نحو 20 آخرين بعد قصف المدفعية وإطلاق النار من مروحيات على منطقة الشاكوش والإقليمي غرب رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

ومنذ قليل، أفادت مصادر طبية فلسطينية، بوصول شهداء وجرحى إلى مجمع ناصر جراء قصف الاحتلال منطقة الشاكوش بمواصي رفح الفلسطينية.

كما أعلن المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، ارتقاء 3 شهداء من طواقم الدفاع المدني جراء استهداف الاحتلال مخيم البريج وسط قطاع غزة.

ومساء أمس الخميس، هاجم عدد من المستوطنين الإسرائيليين منازل المواطنين الفلسطينيين في البلدة القديمة بالخليل، كما تعدى المستوطنين الإسرائيليين على سيارات الفلسطينيين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 4 شهداء 20 إصابة قصف مدفعي إسرائيلي غرب رفح الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

8 شهداء في قصف إسرائيلي على رفح وغزة

غزة - متابعة صفا

استشهد 8 مواطنين وأصيب عدد آخر، يوم الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً شمالي مدينة رفح، وآخر في حي الدرج، إلى جانب شقة في شارع النفق بمدينة غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، بانتشال 6 شهداء من منزل عائلة زعرب الذي تعرض لقصف إسرائيلي فجر اليوم شمالي مدينة رفح.

وأوضح أن دبابات إسرائيلية تعاود التوغل في حي البرازيل شرقي رفح والبلد وسط مدينة رفح وتشرع بعمليات تجريف وإطلاق نار وقذائف.

وأشار مراسلنا في غزة، إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في حي الدرج شرقي مدينة غزة، لافتًا إلى تواصل القصف المدفعي المكثف على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

من جهتها، قالت المديرية العامة للدفاع المدني، إن طواقمها بمحافظة غزة تمكنت من انتشال شهيد بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة لعائلة "الشوبكي" بشارع النفق في مدينة غزة فجر اليوم.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37834 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية
  • ‏دبلوماسي أوروبي: عقوبات إضافية على المستوطنين بالضفة قريبا
  • “قلق على مستقبل إسرائيل”.. آلاف المستوطنين بدأوا هجرة عكسية إلى كندا
  • ‏قصف مدفعي إسرائيلي على بلدة كفركلا بجنوب لبنان
  • 8 شهداء في قصف إسرائيلي على رفح وغزة
  • إعلام فلسطيني: شهداء ومصابون جراء قصف إسرائيلي لمبان سكنية في غزة
  • إصابة 5 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة جراء الاشتباكات في غزة خلال اليومين الماضيين
  • آلاف المستوطنين يسعون للحصول على تأشيرات كندية للهروب من حرب غزة
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي شمال غرب مدينة رفح
  • كارثة جديدة.. 40 شهيدًا و224 مصابًا جراء ارتكاب 3 مجارز في قطاع غزة