حسم محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل بشأن عبور تسديدة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك خط المرمى خلال مباراة المصري البورسعيدي على استاد برج العرب في دوري NILE.

ركلة جزاء زيزو أمام المصري وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم أنه غير قادر على حسم هذا الملف بشأن تسديدة زيزو خط المرمى أمام المصري من عدمه، مشيراً إلى أن الواقعة صعبة لكن الفيديو لم يوضح الأمر نهائيا.

على جانب آخر، أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، لاعبي الفريق بالانتظام في معسكر مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

عبد الواحد السيد يبلغ اللاعبين بالانتظام في معسكر مغلق وأكد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك أن عبد الواحد السيد، أبلغ اللاعبين بالانتظام في معسكر مغلق غدا الجمعة أجل الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا.

واعتذر نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، عن خوض مباراة الأهلي في القمة 128، بالجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي الثلاثاء الماضي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراته الأخيرة بمسابقة دوري nile على حساب نادي فاركو، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة مؤجلة من مسابقة دوري nile، وسجل ثنائية الفارس الأبيض مصطفى شلبي، وعبدالله السعيد.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك لإصدار بيان خلال الساعات القليلة القادمة بشأن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والمقرر إقامتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً غدًا السبت.

حسين لبيب يعلن خوض الزمالك مواجهة سيراميكا كليوباترا 

وأوضح مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أن البيان المرتقب سيعلن موافقة النادي على خوض مباراة سيراميكا كليوباترا بعد تنفيذ بعض المطالب التي قدمها النادي عقب مباراته الأخيرة ضد المصري البورسعيدي.

عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

وفي الوقت الحالي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا. يُذكر أن نادي الزمالك قد رفض المشاركة في مباراة القمة في الجولة الماضية بسبب عدم تنفيذ المطالب التي قدمها رسميًا بعد مباراة المصري البورسعيدي في مسابقة دوري Nile.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفقد زيزو 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي
  • عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024
  • لجنة تقصي الحقائق تكشف مفاجأة بشأن حريق مباراة سموحة وبيراميدز
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا