تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اصطحبت قوة من مباحث مركز قطور المتهم بقتل والدته واثنين من أشقائه إلى مسرح ارتكاب الجريمة، مساء أمس الخميس؛ لتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة.

وقام المتهم بقتل أفراد أسرته في القضية المعروفة إعلاميا بـ مذبحة رستم الأسرية، بتمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة بعد أن اعترف بارتكابها بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وبدأت نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية؛ تحقيقاتها مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب المتورط في ارتكاب جريمة بشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية بعد عدة أيام من هروبه، حيث ذبح والدته وشقيقه وشقيقته وأضرم النار في جثثهم داخل منزلهم.

كانت النيابة طلبت سرعة إجراء تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث.

جريمة أسرية مروعة في قطور

كان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل 3 أفراد من أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.

وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعى "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بجثثهم.

وكثفت الأجهزة جهودها  وتم ضبط المتهم الهارب بعد ارتكاب الجريمة بعدة أيام، فى بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، وتشير التحريات الأولية إلى أن المتهم يعانى من اضطرابات نفسية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية التحريات المباحث الجنائية المتهم بقتل والدته النيابة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية

لقي شاب من محافظة قنا مصرعه، متأثرا بإصابته حيث أصيب بصعق كهربائي أثناء عمله داخل مزرعة لتربية الدواجن في محافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه إلي مشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز بلقاس، بوصول مواطن جثه هامدة ادعاء صعق كهربائي.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع محمود، م، ت، س، 26 عاما، مهندس داخل مزرعة، محل إقامته قنا، حيث لقي مصرعه متاثرا بصعق كهربائي أثناء عمله داخل المزرعة.

تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

 

 







مقالات مشابهة

  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • «التركة الملعونة» تدفع شابًا لذبح والدته وشقيقيه