#سواليف

ابتلعت #حفرة #عملاقة جزءا من مجمع لكرة قدم شيّد فوق منجم للحجر الجيري جنوبي ولاية #إلينوي الأمريكية، ما أدى إلى سقوط عمود إنارة كبير وترك هوة واسعة في الملعب.

ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات بعد ظهور الحفرة العملاقة أمس الأربعاء.

This is what happens when you build soccer fields above an underground mine.



A massive sinkhole has appeared in Alton, Illinois 100 feet wide by 30 feet deep. Thank goodness there was no one on the pitch when the disaster happened. pic.twitter.com/bSQg7dMIgf

مقالات ذات صلة موجات حر تفتك بالأرض ومن عليها.. شهر يونيو يدخل التاريخ بأرقام قياسية متوالية 2024/06/27 — World Soccer Talk (@worldsoccertalk) June 27, 2024

NEW: Surveillance footage captures the moment a 100 foot wide and 30 foot deep sinkhole swallows a soccer field in Alton, Illinois.

The footage shows bleachers and a light pole getting completely swallowed by the sinkhole at Gordon Moore Park.

According to local reports, the… pic.twitter.com/NPfgz6LLBH

— Collin Rugg (@CollinRugg) June 27, 2024

وقال ديفيد جوينز، عمدة مدينة ألتون حيث يقع المجمع لصحيفة (إلتون) تلغراف “لم يكن أحد في #الملعب في ذلك الوقت ولم يصب أحد، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وصرح مايكل هاينز، مدير الحدائق وشؤون الترفيه بالمدينة، إن التقديرات تشير إلى أن عرض الحفرة يبلغ 30.5 مترا على الأقل وعمقها يصل إلى 15.2 مترا.

المنطقة والطرق المحيطة بها مغلقة الآن إلى أجل غير مسمى.

وقالت شركة التعدين “نيو فرونتير ماتيريالز”، إن الحفرة نتجت عن “هبوط سطحي” في منجمها تحت الأرض بالمدينة الواقعة على بعد حوالي 40 كيلومترا إلى شمال سانت لويس على طول نهر المسيسيبي.

تشكلت حفرة عملاقة، بعرض حوالي 100 قدم، في وسط ملعب كرة قدم في ألتون، إلينوي، بسبب انهيار منجم.#خسف #الولايات_المتحدة ????????⛔️
pic.twitter.com/qaD30HHpFb

— طقس_العالم ⚡️ (@Arab_Storms) June 27, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حفرة عملاقة إلينوي الملعب الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

«مكتسبات ثورة 30 يونيو».. تفاصيل المشروع القومي لتنمية سيناء (فيديو)

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يقدمه محمد عبده ومنة الشرقاوي، على القناتين الأولى والفضائية المصرية، تقريرا بعنوان «مكتسبات 30 يونيو.. مشروعات عملاقة لتنمية سيناء».

وأفاد التقرير المتلفز: «خطة غير مسبوقة تشهدها أرض الفيروز من خلال تعمير سيناء، وجعلها منطقة جاذبة للمستثمرين والسُكان وربطها بمدن القناة والدلتا، وذلك عبر تنفيذ مشروعات قومية وتنموية عملاقة تضمنت إنشاء مناطق ومجمعات صناعية وزراعية وتعدينية ومجتمعات عمرانية حديثة، إضافة إلى مد الطرق والجسور والأنفاق وأيضا الاهتمام ببناء الإنسان وتوفير كل سُبل العيش الكريم له، حيث بلغ حجم الاستثمارات أكثر من تريليون جنيه لتنمية سيناء».

سيناء مرت بظروف صعبة

وأضاف التقرير: «مرت سيناء بظروف صعبة في أعقاب ثورة 30 يونيو، حيث كان هناك مسرح للعمليات الإرهابية على أرضها، ومن هنا كانت رسالة وتوجيه عبدالفتاح السيسي تحديدا في 2014 بإطلاق المشروع القومي المتكامل لحماية وتنمية سيناء على كل المستويات أمنيا وعسكريا».

تطهير أرض الفيروز

وتابع التقرير، بأن التنمية جرت من خلال قيام رجال القوات المسلحة والشرطة بتطهير أرض الفيروز من الإرهاب، إلى جانب تنفيذ شبكة بنية تحتية كبرى لم تشهدها سيناء في تاريخها بالكامل.

مقالات مشابهة

  • سقوط شاب فى غرفة صرف بإحدى قرى المنيا.. ومحاولات لاستخراجه
  • متظاهرون من الحريديم يرشقون سيارة وزير الإسكان الإسرائيلي بالحجارة (فيديو)
  • دقائق مجنونة.. كين يقلب الطاولة على سلوفاكيا ويضع إنجلترا في المقدمة «فيديو»
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. بيلينجهام ينقذ الأسود الثلاثة من توديع يورو 2024 بهدف قاتل «فيديو»
  • محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو)
  • مكتسبات ثورة 30 يونيو.. مشروعات عملاقة لتنمية سيناء (فيديو)
  • «مكتسبات ثورة 30 يونيو».. تفاصيل المشروع القومي لتنمية سيناء (فيديو)
  • مظاهرات ضحمة في 80 منطقة داخل إسرائيل وغانتس يشارك.. فيديو
  • النمسا تؤكد التزامها بتعزيز مبادرات ثقافية تعالج قضايا عالمية مهمة
  • جمال عنايت: جهود دبلوماسية كثيرة لتجنب المزيد من التصعيد في لبنان (فيديو)