حالة فنية كبيرة يعيشها المطرب بهاء سلطان، حيث طرح الفترة الأخيرة عددا كبيرا من الأغنيات، لعل آخرها أغنية، «ننزل فين»، التي طرحها في عيد الأضحى الماضي.

أغنية بهاء سلطان الجديدة

وبعد أيام قليلة، يستعد بهاء لطرح أغنية جديدة، نشر البرومو الخاص بها عبر صفحته على إنستجرام وهي أغنية «أما اتكلم»، حيث تقول كلمات المقطع الذي نشره: «كل أما أتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم، يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس، كل أما أتقدم، على فكرة الدنيا دي فيها كتير ومفيش أكتر من الناس الفلة، وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعده الليل بتعتم».

View this post on Instagram

A post shared by RotanaMusic (@rotanamusic)

بهاء سلطان يطرح «ما ارتحناش»

وتُعتبر هذه هي الأغنية الثالثة هذا العام، حيث طرح سلطان أغنية «ما ارتحناش» في فبراير الماضي، وهي أغنية من كلمات هاني رجب وألحان إسلام معز، وهي أغنية درامية.

وتقول كلمات الأغنية: أصعب حاجة في حياتك تبعد عن أي ناس لو كان البعد راجل كنت قتلته وخلاص، لو كان البعد راحة كنا ارتحنا ونسينا بس إحنا بقالنا فترة بنام بدموع عنينا، وما ارتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا دي قلة راحة غصب عنا مابنهداش، وما ارتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، وقالوا هننسى بس بجد مابننساش دايما تيجي النهاية عكس اللي اتمناه، بعد ماتظبط حياتك على حد تكون معاه تيجي الدنيا في ثواني تاخده بعيد عن أيدينا ولا منه، فضل معانا ولا منه غريب علينا، وما ارتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بهاء سلطان ننزل فين أغنية بهاء سلطان بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

مسك العصا من النُص!!

عبارة يَنصح بها بعض الذين عاشوا واقتربوا من الموت، هم لا موقف لهم فى أى شيء، ويؤكدون ذلك أنهم يقفون فى المكان الصحيح، ويستكملون النُصح لهؤلاء المُترددين، بأن اللاموقف يمنحك العديد من الفُرص، فأنت تستطيع أن تعيش فى مختلف الظروف مع مختلف أنواع البشر، ويعتبرون أن اللاموقف هذا «ذكاء اجتماعى» يمنحك الفرصة فى التراجع فى رأى لك تجاه أحد الأشخاص أو موضوع مُعين. ويقولون لك «كُل عيش» وقد قال لى شخص من هؤلاء الذين يأكلون عيش عندما سألته عن رضاه عما يحدث معه رغم أنه حاصل على دكتوراه ودورات أعلى بكثير من الذين يصدرون له الأوامر، ويقوم هو بتنفيذها وهو يعلم أنها غير صحيحة علميًا، وذكرت له بيت شعر للمتنبى يقول فيه «يقضى على المرء فى أيّام محنته حتى يرى حسنًا ما ليس بالحسنِ» فكان رده حازمًا فى جملة قاطعة بأنه غير قادر على اتخاذ موقف، إذ قال «أنا ورايا كوم لحم» فهو يؤكد أنه يعيش فى ظل «اللاموقف» وماسك العصا من النُص رغم أنه يعلم حقيقة الوضع وأنه لا يأخذ موقفا واضحا لأنه مُكبل بقيد المرتب الذى لا يجده خارج هذا المكان. وأنا بالتأكيد لا أضع المسئولية على عاتق هذا الدكتور أو أى دكتور آخر دفعت به الأقدار أن يعيش «إمعة» ورضى أن يعيش بلا رأى ماسكًا العصا من النُص.

لم نقصد أحدًا!

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاة محمد الموجي... تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • "بحبكم واستنوا باقي الكليبات الأيام الجاية".. لطيفة تعبر عن سعادتها بنجاح كليبات ألبومها
  • مسك العصا من النُص!!
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • متلازمة غريبة تُحول حياة 50 شخصا إلى جحيم.. «كل الناس شخص واحد»
  • ميقاتي: الجنوب اللبناني يعيش حالة من الاضطراب.. ونزح 150 ألف شخص
  • خالد بيبو: لاعبو الأهلي يعيشون حالة من التركيز الشديد لحسم لقب الدوري
  • ساويرس ينتقد بايدن وترامب بعد المناظرة الرئاسية ويطرح سؤالا بشأن سوء خيارات أمريكا
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي