بوابة الوفد:
2024-07-01@13:08:14 GMT

رامي جمال يتصدر تريند (X) بأغنية يا دمعي

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

تصدر النجم رامي جمال التريند الأول على موقع التدوينات القصيرة (X)  تويتر سابقًا، بعد إطلاق أغنيته الجديدة باسم «يا دمعي» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ضمن سلسلة من الأغنيات التي يطلقها خلال موسم الصيف على طريقة السينجل.

وتداول الجمهور بوستر أغنية «يا دمعي» وكلمات الأغنية التي أطلقت بالطابع الخفيف لتناسب الأجواء الصيفية وهو ما جعلها تصعد لصدارة التريند كما تواجدت الأغنية في الأكثر رواجا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وتصدرت قوائم المشاهدة.

الأغنية الجديد شهدت تعاون رامي جمال مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، ومن إنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

فيديو مختلف

وجاء تصميم فيديو الأغنية بشكل مختلف وطريف من خلال استخدام شخصيات كرتونية  صعيدية مع كلمات الأغنية وهي المرة الأولى التي يقدمها رامي بهذا الشكل والتي أخرجت الأغنية بشكل رائع.

ويأتي تصدر رامي جمال لتريند إكس بأغنية يا دمعي بعد أن تصدر التريند خلال الفترة الماضية ولعدة أسابيع بأغنيته "بيكلموني" وألبومه "جيت متأخر" الذي حقق به نجاحات كبيرة.

انت مين

وتصدرت أحدث أغنيات الفنان رامي جمال، وتحمل اسم "انت مين"، المرتبة الثانية في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، إضافة إلى حصولها على مليون و 200 ألف مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب.

أغنية انت مين، من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمدي، توزيع محمد مجدي، مكس وماستر محمد مجدي، جيتار أحمد حسين، باص جيتار سيكا، شيلو أحمد حسام .

وسيطر الفنان رامي جمال على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة بأغاني ألبومه الجديد "خليني أشوفك"، وتقترب أغنية "بيكلموني" من الـ 5 مليون مشاهدة، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتفاعل الجمهور مع ألبوم رامي الجديد وشاركوا البوسترات والأغنيات المختلفة من الألبوم والتي اختار لها أسماء «خليني أشوفك وبقول وأكدب وبضيع وقت وفستانك أبيض وأوقات وقلبي خام وأهو وسوء تفاهم وبيكلموني وهنسى اسمك وذكريات هوانا وقولي آه وشاهد الله وأنت مين وعادي أنساك» والألبوم توزيع رقمي لفيرال ويف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي جمال أغنية يا دمعي منصة X تويتر موقع الفیدیوهات رامی جمال

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب

طرح الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان «الطعامة»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية الطعامة لـ عمرو دياب

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

مقالات مشابهة

  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية "مطول الوجع"
  • بأغنية "الكميا راكبة".. عمرو سعد وأحمد سعد يحتلان المركز الثاني بتريند "يوتيوب"
  • «السيسي حامي ثورة 30 يونيو».. هاشتاج يتصدر تريند «إكس»
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية
  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند "إكس" في عدة دول عربية
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب