الوطن:
2024-06-30@12:40:13 GMT

العثور على قنبلة بالقرب من منزل نتنياهو

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

العثور على قنبلة بالقرب من منزل نتنياهو

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، الكشف عن قنبلة دخان بالقرب من منزل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وفرضت إجراءات أمنية مشددة، بحسب ما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن وسائل إعلام عبرية.

وتظاهر الآلاف من معارضي حكومة الاحتلال الإسرائيلي أمام منزل بنيامين نتنياهو الخاص في شارع غزة بالقدس المحتلة وبالقرب من مقر إقامته الخاص في مدينة قيصرية، وهي إحدى المدن الفلسطينية القديمة، وكانت المظاهرة عنيفة وشهدت العديد من أعمال الشغب.

استعمال العنف مع المتظاهرين في دولة الاحتلال الإسرائيلي

وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، إنها اضطرت إلى استعمال العنف مع المتظاهرين من المستوطنين الإسرائيليين، بعد أن أشعلوا النيران على الطرقات، وحاولوا اختراق الحواجز، وهتف العديد منهم: «لا أمن لا اقتصاد غيروا الحكومة».

الليكود يرد

ورد حزب الليكود الحاكم، على عثور الشرطة على القنبلة بجوار منزل «نتنياهو»، وأيضًا المظاهرات، في بيان، قائلًا: «التحريض ضد رئيس الوزراء نتنياهو تجاوز خطًا أحمر، يجب على المستشار القانوني للحكومة والشاباك والشرطة الإسرائيلية وضع حد للعنف والتحريض ضد رئيس الوزراء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتنياهو إسرائيل مظاهرات إسرائيل حكومة الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

"حزب الليكود": التحريض ضد نتنياهو تجاوز خطا أحمر جديدا

علق "حزب الليكود" الذي يترأسه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على العثور على قنبلة دخان موصولة ببطارية في محيط منزل رئيس الوزراء في قيسارية.

وقال الحزب في بيان مقتضب أرفقه بصورة للقنبلة الدخانية: "لقد تجاوز التحريض ضد رئيس الوزراء نتنياهو خطا أحمر آخر هذا المساء".

وأضاف "على المستشارة القضائية للحكومة والشاباك والشرطة وضع حد للتحريض على العنف ضد نتنياهو".

ההסתה נגד ראש הממשלה נתניהו חצתה הערב עוד קו אדום. היועצת המשפטית לממשלה, שב״כ ומשטרת ישראל, חייבים לשים סוף לאלימות ולהסתה נגד ראש הממשלה. הכתובת על הקיר. pic.twitter.com/abLdWl5M5n

— הליכוד (@Likud_Party) June 27, 2024

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد أفادت مساء يوم الخميس بأنه تم العثور على قنبلة دخان موصولة ببطارية في محيط منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في قيسارية.

وذكرت قناة "14" العبرية أن الأمر خطير بالفعل حيث عثر ضباط شرطة محطة الخضيرة الذين كانوا يقومون بمسح أولي لمكان المظاهرة المخطط لها هذا المساء من قبل متظاهرين يساريين أمام منزله، على القنبلة اليدوية.

وأفادت القناة العبرية بأن قنبلة الدخان جاهزة للاستخدام.

وأشارت إلى أنه تم استدعاء خبير إلى مكان الحادث الذي أكد أنها كانت قنبلة دخان متصلة بصمام تنشيط وتم التعامل معها على الفور.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • شرطة الاحتلال الإسرائيلي تفرق المتظاهرين أمام منزل «نتنياهو» بالقوة (فيديو)
  • تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع تسلا بألمانيا
  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين: «نتنياهو» يطيل أمد الحرب من أجل البقاء في منصبه
  • سموتريتيش لهليفي: لسنا من نام في 6 أكتوبر
  • "حزب الليكود": التحريض ضد نتنياهو تجاوز خطا أحمر جديدا
  • أستاذ علوم سياسية: المجتمع الإسرائيلي يعيش شرخًا مستمر.. و7 أكتوبر هدية السماء لنتنياهو
  • الشرطة الإسرائيلية تفكك قنبلة أمام منزل نتنياهو - صورة
  • العثور على قنبلة دخان موصولة ببطارية في محيط منزل نتنياهو (صور)
  • العثور على قنبلة أمام منزل نتنياهو