أعلن نادي العين الاماراتي لكرة القدم ، اليوم الخميس ،أنه سيقيم تربصا إعداديا بالمغرب خلال الفترة من 17 يوليوز الى 11 غشت المقبلين.

وأوضح النادي الاماراتي الذي يلعب ضمن صفوفه ، الدولي المغربي ، سفيان رحيمي ، في بيان ، أنه سيقيم هذا التربص بالعاصمة المغربية الرباط، تحضيرا للموسم الكروي المقبل 2024-2025.

وأضاف البيان أن نادي العين، سيقيم قبل ذلك تجمعا داخليا اعتبارا من 12 يوليوز المقبل يشمل بالإضافة الى الفحوص الطبية، ثلاث حصص تدريبية على استاد خليفة بن زايد خلال الفترة من 13 إلى 16 يوليوز، قبل التوجه إلى المملكة المغربية .

وأشار البيان الى أن النادي من المنتظر أن يخوض ضمن تربصه الاعدادي بالمملكة، أربع مباريات تجريبية مع فرق مغربية، يستهلها يوم 24 يوليوز بمواجهة إحدى الفرق المغربية التي سيتم تحديد اسمها لاحقا، فيما يلتقي في مباراته الثانية مع النادي الرياضي القنيطري في فاتح غشت.

أما المواجهة الثالثة، يضيف البيان ، فستكون أمام فريق شباب المحمدية في الخامس من الشهر نفسه، على أن يختتم مبارياته بمواجهة نادي الرجاء البيضاوي في العاشر من غشت .

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي

أعلنت شركة شباب الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد تعيين البرتغالي باولو سوزا مدربا جديداً للفريق الأول استعدادا للموسم الجديد.

ويبدأ سوزا مهام عمله الأسبوع الجاري مع بداية تجمع الفريق، حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية والتدريبات في دبي، ثم يتوجه الفريق الحاصل على وصافة دوري أدنوك للمحترفين في موسم 2023- 2024 للمعسكر الخارجي الذي لم يتم الكشف عن مكانه حتى الآن.

ورحب النادي الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس) بالمدرب الجديد متمنيا تحقيق أهداف وطموحات النادي ومحبيه وجماهيره الكبيرة.

وأوضح بيان النادي الإماراتي "مرحبا باولو في معقل الفرسان"، والفرسان هو اللقب الذي يُطلق على فريق شباب الأهلي في الملاعب الإماراتية.

ولدى المدرب البرتغالي الجديد سيرة ذاتية جيدة سواء عندما كان لاعبا أو عندما تحول إلى مجال التدريب، من أهمها أنه أحد القلائل الذين نجحوا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في 1996 و1997، كما مثل منتخب البرتغال بين عامي 1991 و2002.

وفي مجال التدريب بدأ سوزا مشواره مع منتخب البرتغال للناشئين في عام 2005، ثم انتقل لتدريب أندية كوينز بارك رينجرز، سوانزي، ليستر سيتي، فيديتون، ماكابي تل أبيب، بازل، فيورنتينا، تيانجين، بوردو، منتخب بولندا، فلامنجو وساليرنيتانا، لتصبح محطته الجديدة في الملاعب الإماراتية مع واحد من أكبر أندية الإمارات تحقيقا للألقاب.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مع دخول يوليوز المقبل .. ارتفاعات مرتقبة في أسعار المحروقات
  • المركز القومي للسينما يقيم بنادي سينما أوبرا دمنهور.. صور
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية