تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفنان طارق لطفي مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، مع نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

وقال طارق لطفي في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز": "تعاقدت رسميًا على العتاولة 2 وشخصية خضر موجودة بس بشكل مختلف، وسعيد جدًا بثقة الجمهور في فريق العمل، وردود الأفعال الإيجابية والمحفزة على بذل جهد أكبر، الجزء الثاني من مسلسل العتاولة مفاجأة موسم رمضان 2025".

طارق لطفي يحقق نجاحًا فنيًا وجماهيريًا في مسلسل "العتاولة"

جسد الفنان طارق لطفي شخصية "خضر" في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضى، الشقيق الأكبر لأخيه "نصار" الشخصية التي جسدها الفنان أحمد السقا، وهو شخصية غير سوية وتكمن الشر لمن حولها من أجل السيطرة والنفوذ والثراء السريع، بالإضافة إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها بسبب أحداث قاسية تعرض لها في طفولته.

شارك في مسلسل "العتاولة" كل من؛ أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد التاجي، هدى الإتربي، أحمد كشك، مريم محمود الجندي، مصطفى أبو سريع والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

إشادات الجمهور بمسلسل "العتاولة"

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسل "العتاولة" منذ بداية عرض الحلقة الأولى في موسم رمضان، ومن أبرز التعليقات؛ "مسلسل العتاولة حلو أوي، فريق العمل حابب بعضه ومبسوط وهو بيشتغل، مفيش ممثل أو نجم ظاهر علي التاني كل واحد ليه لحظته و ليه منطقته، العتاولة أحسن مسلسل في رمضان، فخور بالكرو كله، باسم سمرة ممتع كالمعتاد، طارق لطفي كل مرة يبهرني ممثل بمعنى الكلمة".

المخرج أحمد خالد موسى يعلن عن جزء ثان لمسلسل "العتاولة"

كشف المخرج أحمد خالد موسى عن استعداده لتقديم جزء ثاني من مسلسل "العتاولة" ليكون عرضه في موسم رمضان المقبل، حيث نشر بوستر العمل عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله، اول جزء تانى فى حياتى مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو ويلا بينا".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان طارق لطفي طارق لطفي مسلسل العتاولة طارق لطفي البوابة نيوز الجزء الثاني العتاولة مفاجآت رمضان نشرة البوابة نيوز طارق لطفي مسلسل العتاولة 2 طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس

يستمر فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، في احتلال المرتبة الأولى في قائمة الأعلى إيرادات، محققًا أمس الخميس 4 ملايين و800 ألف في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، قبل الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين