بوابة الوفد:
2024-06-30@13:56:14 GMT

ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

دخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني فى رغبة قوية من اجل التعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق بولونيا الإيطالي.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى فى التعاقد مع ريكاردو كالافيوري هذا الصيف بعد تألقه مع إيطاليا فى كأس أمم أوروبا ورفقة فريق بولونيا فى الدوري الإيطالي الممتاز.


ويشارك كالافيوري حاليًا رفقة منتخب إيطاليا فى بطولة كأس أمم أوروبا، حيث نجح فى التأهل مع الطليان لدور ثمن نهائي البطولة القارية.

ريكاردو كالافيوري على رادار ريال مدريد
قالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع ريكاردو كالافيوري مدافع فريق بولونيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن نادي بولونيا يُقدر سعر المدافع الدولي الإيطالي بقيمة 40 مليون يورو والسعر قد يستمر في الإرتفاع بعد تألقه فى يورو 2024.
متى ينتهي عقد كالافيوري مع بولونيا؟
يمتلك المدافع الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري عقدًا مع نادي بولونيا الإيطالي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إيطاليا ريال مدريد كالافيوري بولونيا الايطالي الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، يعمل بشكل جدي على حسم العديد من الصفقات الهامة لصالح الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر

وأشارت التقارير الإسبانية، إلى أن 

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك نجم الزمالك السابق يطالب مجلس الإدارة برفض خوض مباراة سيراميكا

لابورتا وديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني، يعملان بقوة على تدعيم صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع "ديارو جول" الإسباني، فأن برشلونة يعمل على قدمًا وساق لحسم صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا في الميركاتو الصيفي.

وأضاف الموقع الإسباني، إلى أن برشلونة يعمل كذلك على تدعيم خط الوسط بلاعب من العيار الثقيل، ويضع جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ الألماني على رأس أولوياته في الانتقالات الصيفية.

وأكمل بأن البرسا يسعي أيضًا إلى التعاقد مع مهاجم جديد ليكون بديلًا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، خاصة مع قُرب رحيل البرازيلي فيتور روكي.

مقالات مشابهة

  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • بولونيا يفتح الباب أمام رحيل كالافيوري بعد تألقه في يورو 2024
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد