أبوظبي:«الخليج»

استقبل الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، وفداً من باحثي مركز «تريندز» للبحوث والاستشارات برئاسة الدكتور محمد عبد الله العلي، الرئيس التنفيذي ل«تريندز»، إذ بحث الجانبان سبل تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي، ودفع جهود صنع المستقبل.

جاء اللقاء في إطار سعي «المؤسسة الاتحادية للشباب» ومركز «تريندز»، لتبادل الخبرات عبر عقد شراكات بنّاءة، بهدف تعزيز قدرات الشباب وتمكينهم، كما تركز على مناقشة آفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الدكتور سلطان النيادي، أن المؤسسة الاتحادية للشباب، تستمد توجهاتها من رؤية القيادة الرشيدة في أهمية عقد شراكات نوعية تعزز من دور الجهود الوطنية في دعم الشباب وتمكينهم ومنحهم فرصاً جديدة لتطوير خبراتهم المعرفية، لذلك تحرص على التعاون مع «تريندز» في مجالات عدة تسهم في صقل مهارات الشباب وتعزيز البحث العلمي والبحوث المتخصصة، بالإضافة إلى تعزيز تبادل الخبرات.

بدوره أكد الدكتور محمد العلي، حرص مركز «تريندز» على تعزيز قدرات الشباب الباحثين بوصفهم بناة المستقبل وقادته، مشيراً إلى، أهمية التبادل المعرفي والتطوير الاستراتيجي والمؤسسي، تعزيزاً للابتكار ودعماً للقدرات الشبابية في كل جوانبها المعرفية والعملية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات سلطان النيادي مركز تريندز للبحوث والاستشارات الإمارات الشباب الشباب وتمکینهم

إقرأ أيضاً:

 معسكر شباب «الشعب الجمهوري» يزور دور المسنين والأيتام في بورسعيد (صور)

بدأ معسكر شباب حزب الشعب الجمهوري بمحافظة بورسعيد، فعاليات اليوم الثالث والأخير بزيارة اثنين من دور المسنين واثنين من دور الأيتام بالمحافظة، وذلك تحت شعار «المشاركة المجتمعية.. بناء ومعرفة».

تعزيز المسؤولية المجتمعية

جاء ذلك في ضوء المسئولية المجتمعية التي يحرص الحزب على تعزيزها، من خلال مشاركته المجتمعية الفاعلة.

وتناولت الزيارات نقل رسالة الحزب للمقيمين بالدور، فضلًا عن التفاعل مع رواد هذه الأماكن، وتقديم الدعم النفسي لهم، بالإضافة إلى تقديم بعض الهدايا الرمزية والتقاط الصور التذكارية.

التواصل بين الشباب والفئات الأكثر احتياجًا

وتهدف هذه الزيارات إلى تعزيز التواصل بين الشباب والفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، وتأكيد التزام الحزب بمسؤوليته المجتمعية.

الجدير بالذكر، أن هذا المعسكر يقام خلال الفترة من 27 حتى 30 من يونيو الجاري بمحافظة بورسعيد، بحضور ممثلين ومشاركين من أمانات الشباب في محافظات (القاهرة - القليوبية - الدقهلية - الشرقية - دمياط - بورسعيد - السويس - جنوب سيناء).

مقالات مشابهة

  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة
  •  معسكر شباب «الشعب الجمهوري» يزور دور المسنين والأيتام في بورسعيد (صور)
  • “عبدالغفار” يبحث فرص تعزيز التعاون مع شركة سويدية في القطاع الصحي
  • “الاتحادية للشباب” و”تريندز” يستعرضان سبل تعزيز دور الشباب وجهود صنع المستقبل
  • وزير التعليم العالي يشارك "عن بُعد" في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب بروسيا
  • وزير التعليم العالي يشارك في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب بروسيا الاتحادية
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43
  • الهند وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالمياً في اسطنبول التركية