قالت رحاب منيعم، خبيرة فلك، إن هناك بعض التوقعات الإيجابية خلال اليومين المقبلين، إذ تسيطر السعادة على الأبراج بشكل عام، خاصة مواليد برج الحوت، ولكن يجب الانتباه، لأن السرعة في اتخاذ القرارات، قد تؤثر بشكل سلبي على الوضع.

وأوضحت منيعم، في حديثها لـ«الوطن»، أن القمر في برج الحوت لمدة يومين ونصف اليوم، ما يُبشِّر بقدوم زوايا سعيدة مع كواكب الزهرة والشمس وعطارد والمريخ وأورانوس، على الرغم من اقترانه بكوكب زحل، إلا أن الزوايا السعيدة ستقلل كثيرًا، من حدة النكد لدى مواليد برج الحوت، الذين يحملون مشاعر اكتئاب ورغبة في الانعزال.

نصحت «منيعم» باستغلال الفترة المقبلة في أمور معينة، منها العناية بالبشرة بعيدًا عن الليزر أو التقشير، كما تُعتبر مناسبة لصبغ الشعر.

اليومان المقبلان مناسبان لتطهير طاقة المنزل

يعد اليومان المقبلان مناسبين لتطهير طاقة المنزل، خاصة لمن يعاني من المشكلات، سواء مع أسرته في المنزل، أو أصدقائه بالعمل، لذا يجب تجديد الطاقة بشكل مستمر.

يمكن حدوث بعض المشكلات المتعلقة بالمصيف

هناك بعض التوقعات بحدوث مشكلات، تخص السفن أو المراكب، لذا يجب الانتباه جيدًا، خاصة لمن يعملون في هذه المجالات، بالإضافة إلى ضرورة الانتباه جيدًا، عند الذهاب إلى المصايف خلال الفترة المقبلة، لحماية النفس من الغرق واضطراب الملاحة، وفقًا لـ«منيعم».

التفكير جيدًا قبل اتخاذ أي قرار

بحسب «منيعم» قد يحدث تعطل بعض المشكلات المالية للأشخاص، لذا يجب الانتباه جيدًا، والتركيز قبل اتخاذ أي قرار، من شأنه التأثير السلبي على بعض الجوانب، خاصة الاقتصادية، وبرغم التوقعات الإيجابية، إلا أن بعض الأمور السلبية والبسيطة قد تحدث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خبيرة فلك كوكب برج توقعات توقعات فلكية

إقرأ أيضاً:

عرض محدود من مدارس خاصة لتمرير زيادات الأقساط

لا يزال ملف زيادة رسوم التسجيل داخل المدارس الخاصة الهمّ الأول عند الأهالي الذين يحاولون بالتنسيق مع لجان الأهل العمل على منع إدارات المدارس من إقرار هكذا بند خاصة بعد الزيادات الأخيرة التي تم فرضها عليهم.
في السياق، علم "لبنان24" أن بعض الإدارات تحاول أن تستميل الأهل من خلال تلطيف مفهوم "رفع الأقساط" واستبداله بمفهوم "فرصة ذهبية" أو "عرض محدود".. فعلى سبيل المثال أعلنت إحدى المدارس الخاصة عن توفير الزي المدرسي بالاضافة إلى عدد معين من الكتب بشكل مجاني في مقابل تسجيل التلاميذ قبل وقت معين ينتهي خلال الصيف.
من ناحية أخرى، أعلن بعض المدارس تأمين نقل الطلاب إما بشكل كليّ طوال العام الدراسي، أو بشكل جزئيّ وذلك أيضا في مقابل دفع القسط المدرسي بشكل كامل قبل بداية العام الدراسي الجديد.
"لبنان24" تواصل مع عدد من لجان الأهل الذين أبدوا ارتيابهم من هذا الأمر خاصة وأن المدارس لم تعلن بعد عن أقساطها لهذا العام. وتساءل عدد من اللجان عن خطة هذه المدارس التي على أساسها تم وضع هذه العروض التي من شأنها أن تكون ممرًا خطيرًا لزيادة متوقعة  للاقساط.
ودعت اللجان إلى ضرورة إعادة النظر بالقانون 515 المختص بالاقساط المدرسية.
بالتوازي تؤكّد مصادر وزارة التربية لـ"لبنان24" أن عددًا كبيرًا من المدارس تمت مُحاسبتها العام الماضي بسبب الزيادات العشوائية، واليوم لن نكون بوارد التراجع عن القيام بعملية المحاسبة.
  المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة جراء الاشتباكات في غزة خلال اليومين الماضيين
  • خبيرة: المناظرة بين بايدن وترامب كانت شكل من أشكال الكوميديا السوداء
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: فحص 2 مليون شاب وفتاة بمبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج
  • الكشف على مليوني شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة من المقبلين على الزواج
  • عرض محدود من مدارس خاصة لتمرير زيادات الأقساط
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين