قالت زوجة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، إن المناظرة الرئاسية المنتظرة اليوم بين الرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب، ستوضح رؤيتين لأميركا.

وحسب شبكة "سي إن إن" فقد صورت جيل بايدن خلال توقفها في المكتب الميداني لحملة بايدن في فيرجينيا في طريقها إلى أتلانتا، المناظرة على أنها اختيار بين الرؤى المتنافسة للرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب.

وقالت السيدة الأولى "قد اخترتم رؤيتكم بالفعل: الرؤية التي اخترتموها هي للقيادة القوية والثابتة، مقابل الرؤية الأخرى، وهي الفوضى والفساد".

وأضافت: "أريدك الليلة، عندما تراهما يتناقشان: أريدك أن تسمع كلام جو، ولكن الأهم من ذلك كله، أريدك أن تستمع إلى قلبه".

واعتبرت جيل بايدن إلى أن الاختيار في نوفمبر القادم يعود إلى الشخصية.

وتعقد المناظرة الرئاسية الأولى بين بايدن وترامب اليوم الخميس، على خشبة المسرح في أتلانتا وذلك قبل موعد الانتخابات المقرر في نوفمبر القادم.

وتبث المناظرة في تمام التاسعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الخميس (01:00 بتوقيت غرينتش الجمعة) على قناة "سي إن إن" من أتلانتا .

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات جو بايدن دونالد ترامب المناظرة الرئاسية جو بايدن دونالد ترامب جيل بايدن المناظرة الرئاسية انتخابات أميركا 2024 انتخابات أميركا جو بايدن دونالد ترامب المناظرة الرئاسية انتخابات أميركا جیل بایدن

إقرأ أيضاً:

جيل بايدن تكشف ماذا قال لها الرئيس الأمريكي بعد المناظرة مع ترامب

(CNN)-- كشفت السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن، الجمعة، عن رد فعلها على أداء الرئيس جو بايدن أمام الرئيس السابق دونالد ترامب في المناظرة الرئاسية، التي نظمتها شبكة CNN، الخميس. 

وقالت جيل بايدن لمجموعة من المؤيدين في حفل لجمع التبرعات في نيويورك: "دعونا نتحدث عن المناظرة، لأنني أعلم أن الأمر يدور في أذهانكم، كما قال جو في وقت سابق اليوم، فهو ليس شابا"، وأضافت أنه قال لها بعد المناظرة: "تعلمين يا جيل، لا أعرف ما حدث لم أشعر أنني بحالة جيدة".

 وأضافت أنها ردت عليه بقولها: "انظر يا جو، لن ندع 90 دقيقة تحدد السنوات الأربع التي قضيتها كرئيس"، وهي الملاحظة التي قوبلت بالتصفيق.

وتابعت: "ما يعرف زوجي كيف يفعله هو قول الحقيقة، وعندما يسقط جو، ينهض جو من جديد، وهذا ما نفعله اليوم."

مقالات مشابهة

  • درس المناظرات على مسرح الديمقراطية الأمريكية
  • مناظرة محزنة ومؤسفة
  • هاريس: المناظرة لم تكن "ساعة نجومية" بايدن
  • باربرا سترايساند تهاجم ترامب بعد المناظرة الرئاسية
  • مساجلة تاريخية..؟
  • بعد المناظرة.. هل يمكن للديمقراطيين استبدال بايدن ومن أبرز المرشحين؟
  • ما هو التصريح الخاطئ الذي أطلقه بايدن في مناظرته مع ترامب؟
  • جيل بايدن تكشف ماذا قال لها الرئيس الأمريكي بعد المناظرة مع ترامب
  • كم عدد الأشخاص الذين شاهدوا مناظرة بايدن وترامب؟
  • بعد المناظرة.. كيف رد بايدن على الديمقراطيين بشأن "التنحي"؟