دعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فيلم جديد للفنان أحمد عز والذي يحمل اسم فرقة الموت، وذلك بعد نجاح فيلم ولاد رزق 3 والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى.

ونشر تركي آل الشيخ صورة من كواليس الفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها معلقًا: صور من تصوير فيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض.

 

 

أبطال فيلم فرقة الموت

 

ويشارك في فرقة الموت بجانب أحمد عز، كل من: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أمينة خليل، خالد كمال، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، محمد عبد العظيم، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

قصة فيلم فرقة الموت

 

في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

 

أحداث فيلم ولاد رزق

 
تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
 
 

أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3


 
يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى.  وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ المستشار تركى آل الشيخ فيلم فرقة الموت تفاصيل فيلم فرقة الموت قصة فيلم فرقة الموت فیلم فرقة الموت ولاد رزق أحمد عز

إقرأ أيضاً:

جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بضم أحمد مجدي مدافع فريق الشباب مواليد 2005 لقائمة الأبيض لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بديلاً لأحمد رفاعي المدافع الصاعد الذي تم استبعاده من القائمة بسبب إصابته بنزلة برد.


وغادر أحمد رفاعي معسكر الفريق بعد التنسيق بين الجهازين الفني والطبي، وانضم أحمد مجدي للمعسكر الحالي استعداداً للمباراة.

وأصبحت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس