تعمل شركة Apple على توسيع نطاق الوصول إلى أداة التشخيص المستندة إلى الويب. البرنامج (المسمى رسميًا "Apple Diagnostics for Self Service Repair") متوفر الآن في 32 دولة أوروبية، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا. وينضمون إلى الولايات المتحدة، حيث وصلت الأداة في ديسمبر.

كما تصفه شركة Apple، فإن البرنامج "يمنح المستخدمين نفس القدرة التي يتمتع بها مقدمو الخدمة المعتمدون من Apple ومقدمو الإصلاح المستقلون لاختبار المنتجات للحصول على أفضل وظائف وأداء الأجزاء.

" وهو يدعم حاليًا أجهزة iPhone وMac وStudio Display.

 

يمكن للأداة فحص الجهاز بحثًا عن مشاكل العرض والكاميرا وFace ID وتكامل البرامج وإخراج الصوت وإخبارك بالأجزاء التي قد تحتاج إلى إصلاح. يعد هذا جزءًا من مساعي شركة Apple الأخيرة لتكون أكثر ودية تجاه الخدمة الذاتية، ومن المحتمل أن تحاول تجنب اللوائح.

المشكلة الوحيدة هي أن التشخيص يتطلب جهاز Apple ثانيًا. يجب أن يعمل كلا المنتجين بنظام iOS 17 أو إصدار أحدث أو نظام التشغيل macOS Sonoma 14.1 أو إصدار أحدث. برنامج بيتا محظور. (عذرًا، iOS 18 وmacOS Sequoia من أوائل المستخدمين.)

بعد بدء العملية على موقع الويب هذا من الجهاز الثاني، سيتم وضع الجهاز الذي تم اختباره في وضع التشخيص، ويمكنك اتباع المطالبات من هناك.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة أثناء تفقده أعمال إصلاح كسر مفاجئ بإحدى خطوط مياه الدقي

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ميدانيًا أعمال إصلاح الكسر المفاجئ بخط المياه قطر 600 مم بميدان فيني بنطاق حي الدقي؛ للوقوف على نسب التنفيذ.

ووجه "راشد"، بحسب بيان محافظة الجيزة، السبت، شركة مياه الشرب والصرف الصحي وحي الدقي، بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح؛ لضمان عودة المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، وهي "العقارات بميدان فينى بالدقى مع واجهة كورنيش النيل، مستشفى العجوزة حتى نفق الجلاء وميدان فيني".

وكلف محافظ الجيزة، بتكثيف أعمال شفط المياه الناتجة عن الكسر لعدم تأثيرها على الحركة المرورية، موضحًا بأنه تم الدفع بعدد من سيارات الشفط المتخصصة في التعامل مع تجمعات المياه الكبيرة؛ لسرعة إنجاز الأعمال، وتوفير سيارات الشفط التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وحي الدقي وهيئة النظافة والتجميل والأحياء المجاورة وبدالات محمولة بجانب فرق الإصلاح؛ للتمكن من إنهاء عملية الإصلاح في أقرب وقت ممكن، مع شفط تجمعات المياه الناتجة عن الكسر، إلى جانب فتح بالوعات المطر والصرف لتصريف تجمعات المياه .

كما كلف "المحافظ"، القيادات التنفيذية، بالتواجد الميداني بموقع الإصلاح؛ لمتابعة الأعمال وإزالة أية معوقات؛ لضمان الانتهاء منها في فترة وجيزة، مؤكدًا على تواجد دوريات الإدارة العامة لمرور الجيزة؛ لتسيير الحركة المرورية بالمناطق المحيطة بموقع كسر خط المياه، وإجراء عددًا من التحويلات المرورية لتسهيل حركة سير المركبات.

ووجه محافظ الجيزة، رئيس حي الدقي، بسرعة إعادة الشيء لأصله فور الانتهاء من الاصلاح، وتمهيد الطرق؛ لعدم إعاقة حركة سير المواطنين مشددًا على ضرورة رفع المخلفات ونواتج الأعمال.

وبحسب "الجيزة"، توفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سيارات مياه نقية في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه حتى الانتهاء من أعمال الإصلاح، وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.

اقرأ أيضًا:
خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

مقالات مشابهة

  • بعد أن دمرها تحالف العدوان ومرتزقته وحولوها الى أداة للابتزاز وفرض الحصار : تدخلات سريعة للإبقاء على شركة الخطوط الجوية اليمنية وإعادتها الى مسار عملها الصحيح
  • توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة أثناء تفقده أعمال إصلاح كسر مفاجئ بإحدى خطوط مياه الدقي
  • محافظة الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي والدفع بـ7 شفاطات
  • تسبب بغلق المياه في عدد من الشوارع.. الجيزة: كسر مفاجئ بإحدى خطوط المياه بالدقي
  • "النيل للطيران" تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو
  • "الرعاية الصحية" تشارك بورشة عمل في مجال التشخيص والمختبرات
  • الاتحاد الأوروبي يهاجم آبل لتأخير الذكاء الاصطناعي
  • هل يفقد مستخدمو iPhone ميزة True Tone والميزات الأخرى بعد إصلاحات الجهات الخارجية
  • بعد تغطية الاكتتاب 4 مرات.. "تنمية طاقة عُمان" تصدر صكوكًا بـ750 مليون دولار