قالت نيفين منصور، مستشار نائب وزير المالية، تفاصيل بدء صرف دفعة جديدة من دعم المصدرين لمساندتهم في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

"المالية" تبدأ اليوم صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين» لمساندتهم فى مواجهة التحديات الخارجية والداخلية عاجل| تصريحات هامة من وزير المالية بخصوص المنازعات الضريبية مبادرات عدة 

وأضافت "نيفين منصور" في اتصال هاتفي على "الفضائية الأولى المصرية" مساء اليوم الخميس، "المبادرة بدأت منذ 2019 وكانت عدة مبادرات لدعم الشركات المتعثرة وقدرنا نسدد 62 مليار جنيه لأكثر من 2700 شركة".

وتابعت "وهذا كان له أثر إيجابي أن الشركات تقدر تحتفط بالعمالة وتلبي الطلبات الكثيرة والطاقة الإنتاجية خاصة أنه عدا علينا فترات وتحديات فترة كورونا وهذا ساهم في استمرار العملية الإنتاجية بصورة كبيرة".

مساندة نقدية 

واستطردت "أي مصدر عمل عمليات تصديرية كان يقدر يقدم ويستفيد من المبادرة من 10 مارس حتى 10 مايو وصرفنا دفعة أولى في  يونيو واليوم ثاني دفعة وفيه دفعات أخرى في يوليو وأغسطس".

وأردفت "نحرص أن يكون أكثر من ميعاد صرف لصرف أكبر عد من الشركات التي تقدمت للمبادرة، وفكرة أن يكون هناك مساندة نقدية ودخل للشركات والمصانع في ظل الظروف الاقتصادية هذا شيء جيد يقدر من خلاله المصنع أو الشركة يزود الإنتاجية حتى يقدر يصدر أكثر وهذا يصب في صالح عجلة الاقتصاد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير المالية الشركات الطاقة الظروف الاقتصادية نائب وزير المالية الطاقة الإنتاجية الشركات المتعثرة دعم الشركات التحديات الاقتصادية فترة كورونا

إقرأ أيضاً:

الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل

أعلنت الكلية الإكليريكية اللاهوتية (القسم المسائي) بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فتح باب التقديم للعام الأكاديمي 2024/ 2025، وذلك لمنح درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، ويرأسها الأنبا ميخائيل، وكيل الكلية وأسقف حلوان والمعصرة ورئيس دير الأنبا برسوم العريان.

نظام الدراسة بالكلية 

وتمنح الكلية درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، حيث تكون الدراسة بالكلية أربع سنوات، بواقع أربعة أيام هي (الاثنين- الثلاثاء - الخميس - السبت ) من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساءاً، ويشترط لدخول الامتحانات نسبة حضور لا تقل عن 70% في المادة الواحدة.

وأوضحت الكلية الأوراق المطلوبة للتقديم، وهي صورة من المؤهل الجامعي مع الاطلاع على الأصل، وصورة البطاقة الشخصية سارية مع الاطلاع على الأصل، وصورة من شهادة الميلاد مع الاطلاع على الأصل، و3 صور شخصية 4 في 6، وتزكية من أب الاعتراف مليء طلب الالتحاق المقدم من الكلية موقعا عليه من المتقدم، ورسوم التقديم 50 جنيها.

بداية العام الدراسي 

وأشارت الكلية إلى أن الأوراق تقدم كاملة في الفترة من يوم الخميس 1 أغسطس إلى يوم الثلاثاء 20 من نفس الشهر، من الساعة 6 مساء إلى 8 مساء من الاثنين إلى الجمعة.

وبحسب الكلية، من المقرر إجراء اختبار نظري للمتقدمين الجدد يوم السبت 24 أغسطس الساعة السابعة مساء، على أن تكون المقابلات الشخصية من يوم الأحد 1 سبتمبر إلى يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 الساعة 6 مساء.

وتقيم الكلية قداس افتتاح العام الأكاديمي الجديد يوم الأحد 29 سبتمبر 2024 الساعة 7:30 صباحا بكنيسة القديسين البابا كيرلس والارشيدياكون حبيب جرجس بمبنى الكلية الاكليريكية، على أن  تبدأ الدراسة يوم الاثنين 30 من نفس الشهر الساعة الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل شجار مجلس الحرب الإسرائيلي في اجتماعه الأخير
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • قنا| مدرسة مياه الشرب تُعلن قبول دفعة جديدة من 50 طالبًا
  • محافظ قنا: قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي
  • العراق.. السلطات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل ضابط كبير بإقليم كردستان (صورة)
  • مستوردي السيارات تكشف تفاصيل جديدة بشأن الإفراج عن المركبات العالقة بالموانئ
  • روسيا ترسل دفعة جديدة من الرواد إلى المحطة الفضائية
  • وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (فيديو+صورة للسفينة المستهدفة)