تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكرم الممثلة الفرنسية الشهيرة إيزابيل أوبير في مهرجان لوميير في نسخته الـ16 والذي يقام خلال الفترة من 12 إلى 20 أكتوبر المقبل بمدينة ليون، بجائزة لوميير المرموقة لمساهمتها في السينما.

وقال معهد لوميير، الذي يشرف على المهرجان، عن النجمة الفرنسية لأفلام “Elle” و “8 Women” و The" "Piano Teacher، إن "مسيرتها المهنية تشمل جزءا كبيرا من تاريخ السينما المعاصرة".

 

ووفقا لموقع “هوليوود ريبورتر”، قدم المعهد عينة فقط من أعمال أوبير التمثيلية التي يزيد عددها عن 155 فيلما، والتي تشمل التعاون مع أساطير الإخراج الفرنسيين مثل كلود شابرول، وكلير دينيس، وفرانسوا أوزون، وبرتراند تافيرنييه، بالإضافة إلى صانعي الأفلام العالميين بما في ذلك مايكل هانيكي، وبول فيرهوفن، وهونغ سانغ سو.

وأشار معهد لوميير إلى أنه في كل دور، سواء كان كوميديًا أو تشويقًا أو دراما فنية، فإن إيزابيل أوبير تحول كل شخصية تلعبها إلى "لغز فريد تثريه بصدقها وسخريتها".

وتترأس الممثلة الشهيرة إيزابيل أوبير، لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبل. 

وفي بيان صحفي قالت النجمة الفرنسية إيزابيل أوبير أن "هناك تاريخ طويل وجميل بيني وبين المهرجان". مضيفة “أن تصبح متفرجًا مميزًا هو شرف، أصبحت السينما وعدًا أكثر من أي وقت مضى، الوعد بالهروب، والتعطيل، والمفاجأة، وإلقاء نظرة فاحصة على العالم، متحدين في اختلاف أذواقنا وأفكارنا”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إيزابيل أوبير

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا

أطلت النجمة اللبنانية  نجوى كرم مثل الملائكة بالثوب الأبيض وبنعومة وأنوثة المرأة العربية الحالمة والمفعمة بالحب والجاذبية في آن واحد، لتخطف قلوب جمهورها وتشاركهم فرحتها بإعلان خبر زواجها من حبيبها التي لم تذكر عن هوايته مطلقًا لجمهورها وذلك خلال احيائها حفلها الغنائي برومانيا ضمن جولتها الفنية NajwaStalgia.

 

نجوى كرم تحي حفلها الغنائي برومانيا بفستان زفافها 

 

النجمة اللبنانية نجوى كرم

وتألقت نجوى كرم بإطلالة ساحرة، مزج بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، مجسم مكشكش من ناحية الخصر، عكس قوامها الرشيق، وتزين بذيل طويل وعريض صمم من قماش الحرير بنفس لون الفستان؛ ليزيد من فخامة تصميمه.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

وتحدثت نجوى أثناء حفلها الغنائي عن زواجها وسر حبها لهذا الفستان الأبيض، قائلة: " هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا أحب هذا اللون كتير، هذا اللون كان لحفل زفافي وهذا الفستان بالذات".

النجمة اللبنانية نجوى كرم

أما من الناحية الجمالية، فضلت ترك خصلات شعرها الذهبي الطويل منسدلة بشكل عفوي وراء ظهرها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه لتعكس سحر ملامحها بجاذبية خاصة.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

تلقت نجوى كرم التهاني والمباركات من جمهور حفلها الذي احتفل معها بزواجها.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

ولم تكشف نجوى كرم أي تفاصيل أخرى عن زواجها، لكن خلال الأيام الماضية كانت انتشرت الكثير من الأخبار عن زواج نجوى كرم من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، خاصة بعد ظهوره معها في كواليس حفلها بألمانيا.

 

على جانب آخر، كانت نجوى كرم بدأت جولتها الغنائية NajwaStalgia بحفلها في ألمانيا وبعدها أحيت حفلا غنائيا في مدينة ستوكهولم في السويد، ثم سافرت نجوى كرم إلى الرباط في المغرب لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة "النهضة"، ثم كان حفلها في رومانيا.

 

يذكر أن نجوى كرم طرحت مؤخرا ألبوم "كاريزما"، الذي حقق ملايين المشاهدات في موقع YouTube، وضم 7 أغنيات صورت منه أغنية "شغل موسيقى" مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون.

 

يشار إلى أن آخر أغاني الفنانة نجوى كرم كانت بعنوان "تعا نقعد" وطرحتها شركة روتانا عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

مقالات مشابهة

  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا
  • الصندوق السيادي: بدء الطروحات الحكومية في البورصة أكتوبر المقبل
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • التمديد لليونيفيل في آب ومشاورات لبنانية-فرنسية قبل عرض المشروع على مجلس الأمن
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)