تجري Google تحسينات دقيقة على جودة الحياة لتطبيقات Chrome للجوال. توفر الآن إصدارات المتصفح Android وiOS وصولاً أسرع إلى المعلومات المهمة وعمليات البحث الشائعة والنتائج الرياضية المباشرة في Discovery Feed.

تتضمن إجراءات Chrome، وهي المهام المعدة مسبقًا والتي تظهر في شريط عناوين المتصفح عند الإشارة إليها بكلمات التشغيل، واحدة للشركات المحلية.

عندما تبحث عن شيء مثل مطعم قريب، سيظهر اختصار في الجزء العلوي من الشريط يوضح اسم المطعم وعنوانه، بالإضافة إلى أزرار للاتصال أو الحصول على الاتجاهات أو قراءة التعليقات.

 

الميزة متاحة الآن في Chrome لنظام Android، وتقول Google إنها ستصل إلى نظام التشغيل iOS هذا الخريف.


يحصل Chrome mobile أيضًا على اقتراحات اختصارات جديدة تعتمد على الاستخدام. إذا قمت عادةً بكتابة عبارة معينة للوصول إلى موقع ويب معين، فسوف يتعرف عليها المتصفح ويتضمن رابطًا لها في أعلى اقتراحات البحث الخاصة بك. كما يوضح المثال أعلاه، إذا قمت عادةً بإدخال "الجداول الزمنية" لرؤية صفحة الويب الخاصة بـ City Metro، فسيظهر الرابط الخاص بها بشكل أكثر بروزًا في التوصيات.

ستتضمن الآن خلاصة اكتشاف Chrome للجوال، وهي البطاقات السياقية التي تراها عند فتح علامة تبويب جديدة أو تطبيق Google على الهاتف المحمول، النتائج الرياضية المباشرة. عندما يعلم Google أن فريقًا يعجبك يلعب، تعرض بطاقة Discover الآن النتيجة المباشرة، والتي سيتم تحديثها تلقائيًا.


عمليات البحث الشائعة، وهو ما تعرضه أجهزة Android بالفعل في شريط عناوين Chrome (قبل كتابة أي شيء)، متاحة الآن على نظام التشغيل iOS. وأخيرًا، يتطابق شريط عنوان الجهاز اللوحي بالمتصفح بشكل أفضل مع لغة تصميم المواد الخاصة بالشركة. يتضمن الشريط الموجود على الأجهزة اللوحية الآن أيضًا موقع الويب الحالي في الأعلى - والذي يكون مرئيًا دائمًا - لتسهيل البقاء في مكانه.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يقرر الإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة

أصدر البنك المركزي المصري، اليوم الاثنين 1 يوليو، تعليمات للبنوك تفيد بالإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة وفق تعليمات المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 9.

وقال البنك المركزيفي كتاب دوري بتاريخ 1 يوليو 2024، إنه "بالإشارة إلى الكتاب الدوري المؤرخ 14 ديسمبر 2021 بشأن الاستثناء المؤقت لمعاملة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة بتعليمات تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية رقم (۹)، وكذا الكتاب الدوري المؤرخ 14 يونيو 2023 بشأن من العمل بهذا الاستثناء حتى نهاية يونيو 2024، وفى ضوء استمرار تداعيات الأزمات المختلفة وتأثيرها على القطاعات الاقتصادية خاصة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وحرصاً على مساندة هذا القطاع الحيوي ودعمه للوفاء بالتزاماته تجاه القطاع المصرفي والاستمرار في العمل والإنتاج والحفاظ على العمالة، فقد وافق مجلس إدارة البنك المركزي المصري بجلسته المنعقدة بتاريخ 25 يونيو 2024 على الآتي:

- الإلغاء التدريجي للاستثناء الخاص بإدراج العملاء من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن المرحلة الثالثة خلال فترة 18 شهر حتى نهاية ديسمبر 2025، بحيث يتم إدراج تلك الفئة من العملاء ضمن المرحلة الثالثة في حالة عدم الالتزام بالشروط التعاقدية للتسهيلات الائتمانية الممنوحة للعملاء على النحو التالي:

وجود مستحقات تساوى أو تزيد عن 180 يوم متصلة وذلك حتى نهاية ديسمبر 2024.

وجود مستحقات تساوى أو تزيد عن 150 يوم متصلة وذلك حتى نهاية يونيو 2025.

وجود مستحقات تساوى أو تزيد عن 120 يوم متصلة وذلك حتى نهاية ديسمبر 2025.

وأضاف البنك المركزي في كتابه الدوري، أن ذلك سينتج عنه إدراج العملاء ضمن المرحلة الثالثة عند وجود مستحقات تساوي أو تزيد عن 90 يوم متصلة اعتباراً من يناير 2026.

واختتم البنك المركزي كتابه، "مد العمل بالبند الخاص بترقية العملاء من المرحلة الثالثة إلى المرحلة الثانية في حالة استيفاء كافة العناصر الكمية والنوعية الخاصة بالمرحلة الثانية وسداد العوائد المستحقة المجنبة/ المهمشة (حسب الأحوال) والانتظام في السداد لمدة 90 يوم، وذلك حتى نهاية ديسمبر 2025."

اقرأ أيضاًلتحديد سعر الفائدة.. موعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي

البنك المركزي يبيع أذون خزانة بقيمة 16.1 مليار جنيه في عطاء الخميس

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي يقرر الإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • مؤشر بورصة مسقط يضيف 8.8 نقطة إلى قيمته السوقية
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها
  • محافظ أسوان يعطي إشارة بدء التشغيل التجريبي للمجمع الحرفي ببلانة
  • برلماني يُطالب بإعادة النظر في قانون سوق رأس المال
  • ما هي حالات إلغاء التراخيص بمزاولة نشاط التأمين للشركات بالقانون الموحد؟
  • كيف يؤثر تعديل HDR في صور جوجل على المستخدمين
  • وسط ترحيب من النشطاء .. غوغل يدرج اللغة الأمازيغية ضمن خيارات الترجمة
  • بدء التشغيل التجريبي لسوق الخضروات والفواكه، إليك المميزات الجديدة فيه
  • تصاعد التحذيرات من الحرب الواسعة : هدف إسرائيل شريط بطول 16 كلم