صحيفة صدى:
2024-06-30@13:13:46 GMT

فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق

ماجد محمد

يواجه سيكو فوفانا اللاعب الدولي العاجي ولاعب نادي النصر، مصير مجهول في انتقاله إلى الاتفاق في الموسم المقبل، وذلك بعد طلب ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق، وعدم رحيله عن النادي بصورة نهائية.

وفقا لما ذكرته مصادر خاصة فأن جيرارد طلب استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد المستويات التي قدمها مع الفريق بعد إعارته من نادي النصر في الانتقالات الشتوية الماضية”.

ولم يعلن نادي النصر، موقفه النهائي حتى الان بإعارة سيكو فوفانا إلى نادي الاتفاق في الموسم القادم، أو بيع اللاعب نهائيا لأحد أندية دوري روشن للمحترفين بصورة رسمية.

وجدير بالذكر أن النصر تعاقد ِرسميًا مع سيكو فوفانا في صيف 2023، بعقد لمدة 3 مواسم، قادمًا من لانس الفرنسي، وخاض اللاعب 19 مباراة بقميص الأصفر، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرة حاسمة، قبل أن يقرر النصر إعارته إلى صفوف الاتفاق في الميركاتو الشتوي الماضي، بعقد حتى نهاية الموسم، ليشارك الإيفواري مع فارس الدهناء في 14 مباراة، مسجلًا هدفين وتمريرتين حاسمتين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبها دوري روشن الاتفاق النصر سيكو فوفانا

إقرأ أيضاً:

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق

 

انتهت الحكاية وخلصت الحدوتة لأغلى "كوباية شاي" في تاريخ الكرة المصرية شربها جمهور الأهلي على مر التاريخ ،، وزي ماكنا بنسمع في حواديت زمات توتة توتة خلصت الحدوتة ،، وتتر النهاية كتب للفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي داخل جدران "مختار التتش"

ليعد ظهوره في مباراة فاركو التي أقيمت بالدوري المصري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هو الظهور الأخير له بالقميص الأحمر وذلك بعد أن شارك فيها بديلا في الشوط الثانى من عمر اللقاء.

وأنهى مسئولو النادي الأهلى إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، وتم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

انضم صاحب الـ36 عاما  للقلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر لكنه لم يقدم أوراق اعتماده  ليتم الاستقرار على توجيه الشكر له من قبل مسئولو الأهلي.

شارك موديست مع الفريق فى 31 مباراة سجل خلالها ستة أهداف وصنع أربعة، وتوج مع زعيم إفريقيا بثلاث بطولات هى "كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا".

من جانبه قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ولاعبي الفريق على إقامة حفل تكريم للاعب وذلك بعد انتهاء مشواره مع القلعة الحمراء حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائي حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات، وهو ما لم يتحقق.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • قندوسي أمام مصير مجهول
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • الزمالك يطالب النقاز بسداد 160 الف دولار
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي