بوابة الوفد:
2024-06-30@11:22:57 GMT

روني يحذر ساوثجيت بسبب جود بيلينجهام

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

وجه واين روني أسطورة الكرة الإنجليزية رسالة تحذيرية إلى ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا بشأن مصير جود بيلينجهام نجم منتخب "الأسود الثلاثة" في المرحلة المقبلة ببطولة يورو 2024.

ويستعد منتخب انجلترا لمواجهة سلوفاكيا يوم الأحد المقبل في دور 16 ببطولة يورو 2024.

ويرى واين روني أن جود بيلينجهام يعاني من حالة إحباط ومن الممكن أن تتزايد في المرحلة المقبلة في بطولة اليورو ما جعله يطالب ساوثجيت بتدارك الأمور سريعا لتفادي أي أمور سلبية لمنتخب انجلترا في المعترك القاري.


وقال روني في تصريحات نقلتها " مترو " البريطانية  :" بدأ جود المباراة بشكل جيد لكنني متأكد من أنه سيخبرك بنفسه أنه لم يقدم أفضل مستوى في آخر مباراتين " .
وأضاف  :" بالنسبة لي ، لقد بدا محبط للغاية ، لقد كنت هناك بالضبط في الموقف الذي هو فيه حتى في المباراة بالأمس ، رأيته وهو يرفع ذراعية في الهواء " .
وأتم " لم أسمعه يتحدث ، ما هو السبب في ذلك ؟ وباعتباره أحد اللاعبين البارزين فإنه يجب عليه أن يكون في المقدمة ، هذا يخبرني أنه ليس على ما يرام في البطولة ، يبذل كل ما في وسعه بنسبة 100 % ولا أعتقد أن هذه هي المشكلة " .
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واين روني بيلينجهام منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

«الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 8.12 مليون سائح دولي إلى دبي خلال 5 أشهر "الوطني للأرصاد" يرصد أقل درجة حرارة سجلت على الدولة


ترأس الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية الاجتماع الثالث للمجلس الذي عُقد في مؤسسة الفيكتوري في دبي، وتم من خلاله مناقشة البنود المدرجة على الأجندة، حيث تم الإطلاع على أهم المستجدات القادمة على ساحة الرياضات البحرية، بالإضافة إلى مناقشة خطة الاتحاد للفترة القادمة بالتنسيق مع الأندية البحرية.
واستعرضت الأندية البحرية خلال الاجتماع إنجازاتها خلال الربع الثاني من الموسم على المستويين المحلي والدولي، والإطلاع على أهم مكتسبات الرياضة البحرية طوال الفترة الماضية.
حضر الاجتماع، خالد جاسم المدفع، نائب رئيس الاتحاد، وأحمد الشرياني أمين عام الاتحاد، والأعضاء أحمد إبراهيم، سالم الرميثي، أحمد الحوسني، عارف الهرنكي، جمال الجناحي، مريم الحوسني، هيثم العلي.

مقالات مشابهة

  • واين روني يلقي باللوم على جوارديولا في تراجع أداء إنجلترا بيورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا «غير المقنع» يواجه سلوفاكيا «العنيد»
  • يورو 2024.. الأسود الثلاثة سلاح منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا
  • ساوثجيت : مستعدون لكل الاحتمالات امام سلوفاكيا
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"
  • بيلينجهام : لم أكن على علم بأننا سنواجه سلوفاكيا
  • ماذا قال بيلينجهام عن تراجع مستوى إنجلترا في دور مجموعات يورو 2024؟