كشفت طبيبة عن وسيلة مبتكرة تساعد في التخلص من دهون البطن بشكل سريع وفعال، مشيرة إلى أن  هناك استراتيجيات مختلفة تناسب الأشخاص الذين يعانون من صعوبة في فقدان دهون البطن العنيدة.

إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية كيفية التخلص من دهون البطن العنيدة

ووفقًا لما ذكره موقع صحيفة “ميرور” البريطانية، تشمل طريقتها الأكثر تطرفًا في الحمية الغذائية الصيام لمدة 36 ساعة قبل تناول الطعام مجددًا لمدة 12 ساعة.

وتقول بيلز: "إن 36 ساعة هي فترة كافية لتخفيض نسبة السكر في الدم، مما يسمح للجسم بالدخول في حالة صحية جيدة. خلال فترة الصيام، يُحفّز الجسم على القيام بعملية الالتهام الذاتي وتقليل الالتهاب، مما يؤدي إلى فقدان الوزن".

وأشارت إلى أن هذه الطريقة تساهم بشكل كبير في حرق دهون البطن، مضيفة: "ربما كان ينبغي عليّ أن أسميها "طريقة حرق دهون البطن"، فقد أظهرت الدراسات أن الصيام لمدة 36 ساعة يساعد في فقدان الوزن، ويبدأ هذا الفقدان بالتخلص من دهون البطن".

توجهت بيلز بالنصيحة لمتابعيها قائلة: "يمكنكم اختيار عدد مرات الصيام بهذه الطريقة بناءً على احتياجاتكم. لقد رأيت أشخاصًا يصومون بهذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع ويشهدون تغييرًا ملحوظًا في محيط الخصر". وأشارت إلى أن آخرين يفضلون تطبيق هذه الطريقة شهريًا أو سنويًا، مؤكدة أن الأمر يعتمد على الاختيار الشخصي وتكرار النظام بما يتناسب مع الفرد.

وحذرت بيلز من أن البعض قد يرغب في الصيام لمدة 36 ساعة بشكل متواصل، إلا أنها تشجع على الاكتفاء بمرة واحدة في الأسبوع، مشددة على أن هذه الفترة تكون كافية لتحقيق النتائج المرجوة.

في مرحلة الصيام، توصي بيلز بعدم استهلاك أي سعرات حرارية، مع السماح بشرب المشروبات الخالية من السعرات مثل الماء المنكه والقهوة والشاي. وتدعم الفوائد المحتملة لهذه الطريقة، بما في ذلك تحسين طول العمر، وتعزيز صحة القلب، وزيادة حرق الدهون، وزيادة الوعي.

على الرغم من الفوائد المزعومة لهذه الطريقة، إلا أن بيلز تنصح بعدم اتباع هذا النظام في حالات معينة، مثل:

- ممارسة النشاط المهني المكثف للغاية.
- المعاناة من نقص الوزن أو النحافة.
- وجود أمراض الغدة الدرقية.
- المعاناة من اضطرابات الأكل.
- النساء الحوامل أو المرضعات أو اللاتي يخططن للحمل قريبًا.

وعلى الرغم من أن الصيام لمدة 36 ساعة يُعتبر أحد أكثر أشكال الصيام فعالية، إلا أنه قد لا يكون مناسبًا للجميع. لذا، تُشدد بيلز على ضرورة استشارة الطبيب المختص قبل اتباع هذا النظام الغذائي، لضمان السلامة والصحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دهون البطن الالتهام الذاتي دهون البطن العنيدة اضطرابات الأكل السعرات ميرور من دهون البطن

إقرأ أيضاً:

ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز «فيديو»

أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز.. وضع التوجولي ياو أنور، لاعب البنك الأهلي، اسمه بين النجوم التاريخيين لبطولة الدوري الممتاز، بعد تسجيله الهدف الأول في شباك المقاولون العرب.

وتمكن ياو أنور من تسجيل هدف البنك الأهلي، في اللقاء المقام حاليا ضد المقاولون العرب على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف ياو أنور في الثانية 10 من عمر اللقاء، ليصبح أسرع هدف يسجل في الدوري الممتاز على مر التاريخ، وفقا لقناة "أون تايم سبورتس".

من صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز؟

وفقا للصفحة الرسمية لقناة "أون تايم سبورتس" فإن ياو أنور هو صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز، بعد التسجيل في شباك المقاولون العرب اليوم بعد 10 ثواني فقط.

ووفقا لموقع egyptianfootball، فإن حسام سلامة الشهير بـ"باولو" نجح في إحراز هدف مع فريقه السابق سموحة ضد المصري في نسخة 2016، بعد مرور 11 ثانية.

ويأتي خلف "باولو"، أحمد علي كامل في الثانية 11.32، عندما ارتدى قميص المقاولون العرب وجاء ذلك في شباك الداخلية في نسخة 2019.

مقالات مشابهة

  • أفكار فعّالة لتسطيح البطن وفقدان الوزن
  • تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)
  • التوابل المفيدة لخسارة الوزن بشكل أسرع.. هذه طرق التحضير المناسبة
  • مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 .. فيديو
  • ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز «فيديو»
  • وجبات صحية للأطفال بتكاليف بسيطة.. طريقة تحضير «شوكو- بوبس»
  • مسجد المولوية في القدس.. من هنا مرت طريقة جلال الدين الرومي
  • طريقة عمل مربى الفراولة في المنزل بـ3 مكونات فقط
  • طريقة واعدة للتخلص من دهون البطن بسرعة