عقد اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ اجتماعا لمناقشة آخر مستجدات الاستعدادات الخاصة بانطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية لحفظ القرآن الكريم، والمقرر انطلاقها بمدينة شرم الشيخ برعاية محافظ جنوب سيناء، ووزير الأوقاف، ومشاركة العديد من حفظة القرآن الكريم حول العالم.

حضر الاجتماع الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء محمود عيسي، مستشار المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للعلاقات الدولية، ومديري إدارات الديوان العام المعنيين بالاستعدادات للمسابقة.

وذلك في اطار الاجتماعات الدورية المستمرة لمتابعة كافة الأنشطة والمشروعات الجارية علي أرض المحافظة.

وأوضح محافظ جنوب سيناء، أن المرحلة الثانية ستنطلق خلال الفترة من 25 حتى 28 يونيو الجاري، وشدد على ضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة لاستقبال الوفود المشاركة وتقديم كافة التسهيلات خلال فترة إقامتهم بالمدينة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة شرم الشيخ انطلاق المرحلة الثانية مسابقة النوابغ الدولية حفظ القرآن الكريم محافظ جنوب سيناء وزير الأوقاف

إقرأ أيضاً:

صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا 

ماجد محمد

ظهر لاعب النصر السابق، البرازيلي إلتون خوسيه،  وهو يقرأ القرأن الكريم، في لقطة انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر التون، عبر حسابه الخاص على منصة “اكس”، صورة لها ممسكا بالمصحف الشريف، لتنهال التعليقات المشجعة له، حيث قال أحد الأشخاص: “ماشاء الله  الله يشرح قلبك للاسلام”، وقال آخر: “ماشاءالله تبارك الله.. الله يثبتك “.

ودائما ما يعبر إلتون خوسيه، عن تقديره وحبه للمملكة بطريقته الخاصة حيث ظهر في وقت سابق في لقاء تلفزيوني بقناة برازيلية وهو مرتدي الزي السعودي.

ولعب إلتون خوسيه في عدة أندية سعودية وعاش في المملكة فترة من الزمن، وبعد أن غادر خوسيه لم ينس المملكة بل يحتفل في كل مناسبة وطنية للمملكة وعلم أبناءه النشيد الوطني السعودي وقام بعمل أكاديمية رياضية في البرازيل وسماها “السعودية”.

 

مقالات مشابهة

  • مصادر: تعيين قيادة من جنوب الصعيد محافظا لـ جنوب سيناء.. ونقل اللواء خالد فودة إلى موقع آخر
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • «الأوقاف» تفتح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • وزير الري يختتم زيارته لجنوب السودان بلقاء مستشار رئيس الجمهورية للشئون الامنية
  • محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا