وصلت ظهر اليوم الخميس، وفود شباب حزب «الشعب الجمهوري» من المحافظات المشاركة، إلى مقر معسكر شباب الحزب، الذي ينعقد في المدينة الشبابية ببورسعيد، في إطار خطة الحزب لإعداد الكوادر البشرية الشبابية، وصقل مهارات الشباب، بالإضافة إلى تعزيز روح الولاء والانتماء الوطني لديهم.

معسكر حزب الشعب الجمهوري

بدأت فعاليات المعسكر بتسكين الوفود المشاركة من المحافظات، تلا ذلك جلسة افتتاحية للتعريف بأهداف المعسكر وبرنامجه خلال الأيام المقبلة، من خلال محاضرة ألقاها الدكتور حسين بسيوني عضو هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، ثمّ عقد ورشة عمل لكسر الجليد، قدمها الدكتور أحمد نجم عضو أمانة الشباب المركزية.

ويهدف المعسكر إلى إعداد قادة اجتماعيين قادرين على تحمل المسؤولية، وتدريبهم على استثمار قدراتهم البشرية، وكذلك التعرف على الاقتصاد الأزرق، الذي يعطي الأولوية لركائز الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية.

استثمار قدراتهم البشرية

يذكر أن هذا المعسكر يقام خلال الفترة من 27-30 من يونيو الجاري بمحافظة بورسعيد، بحضور ممثلين ومشاركين من أمانات الشباب في محافظات (بورسعيد - السويس - دمياط - جنوب سيناء - الشرقية القاهرة - القليوبية - الدقهلية).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري الشعب الجمهوري

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر

نفذت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإتحاد المصري للكشافة والمرشدات ، ، معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر الكشفي العالمي بنسختة الثالثة والأربعون، في إطار الإستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

 

وقد أعرب الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية على التوالي، مشيراً إلى "إن استضافة مصر لهذا المؤتمر العالمي، ليس مجرد حدث عابر، بل هو رسالة للعالم أجمع، تؤكد إيماننا الراسخ بدور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل، وحرصنا على تعزيز قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين مختلف شعوب العالم"، خاصة وأن مصر بذلت جهودًا ضخمة على مدار الأشهر الماضية، بالتعاون مع المنظمة الكشفية العالمية والإتحاد المصري للكشافة والمرشدات، لضمان تنظيم مؤتمر استثنائي يليق بمكانة مصر وحضارتها، ويرقى لتطلعات الكشافة من جميع أنحاء العالم.


يضم المعسكر ٣٥٠ جوال وجوالة من أبناء الكشافة المصرية وهم علي استعداد تام لتقديم المؤتمر بصورة مشرفة، وتناول اليوم الأول للمعسكر استقبال المتطوعين وتنفيذ عدة محاضرات وورش عمل لمعرفة أنواع الشخصيات وكيفية التعامل مع كل شخصية علي حدة .

مقالات مشابهة

  • صحة أسيوط تعلن عن انطلاق فعاليات حملة من بدري أمان بمركز الفتح
  • تطوان تشهد انطلاق فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة
  •  معسكر شباب «الشعب الجمهوري» يزور دور المسنين والأيتام في بورسعيد (صور)
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات أنشطة المديرية احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو