بوابة الوفد:
2024-06-30@11:54:42 GMT

تاليسكا يحدد شروطه للإنتقال للدوري التركي

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

وضع المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر السعودي شروطه للموافقة على الانتقال إلى نادي جلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط تاليسكا بالرحيل عن النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد خروجه من حسابات النادي خاصة وأن هناك مخاطرة باستمراره مع الفريق بعد عودته من الإصابة الطويلة.

ووفقًا لموقع ” Takvim التركي ” ، فإن أندرسون تاليسكا يناقش حاليًا العرض المقدم من نادي جلطة سراي إلا أنه يتفاوض مع النادي حول بعض البنود الخاصة بالعقد.

وأشار الموقع إلى أن تاليسكا طلب من جلطة سراي الحصول على 10 مليون يورو كراتب سنوي له مع الفريق خلال فترة عقده لمدة عامين مع إمكانية الاستمرار لموسم ثالث.

وأكدت التقارير على أن تاليسكا لا يمانع اللعب مع النادي التركي في الموسم المقبل ولكن في حالة الاتفاق على الراتب السنوي للاعب بقيمة 10 مليون في كل موسم.

النصر يحدد سعر بيع تاليسكا
لا توجد مشكلة في رسوم انتقال تاليسكا إلى فنربخشة، بعدما حدد النصر سعر بيعه هذا الصيف مقابل 8 مليون يورو، علمًا بأن اللاعب مرتبط بعقد مع الفريق السعودي حتى 2026.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تاليسكا النصر السعودي النصر جالتا سراي الدوري السعودي الدوري التركي

إقرأ أيضاً:

رغم توقف انبوب جيهان.. العراق ثاني أكبر مصدر للنفط لتركيا خلال نيسان

الاقتصاد نيوز - بغداد

كشفت هيئة تنظيم سوق الطاقة التركية، عن استيراد تركيا اكثر من 4 ملايين طن من النفط الخام والمنتجات النفطية الأخرى في شهر نيسان الماضي، فيما حل العراق كثاني أكبر مصدر لتركيا بعد روسيا وبواقع اكثر من 490 الف طن، وذلك بالرغم من توقف أنبوب ميناء جيهان التركي الامر الذي يطرح عدة تساؤلات وشبهات.

 

وبحسب البيانات التي تتبعتها السومرية نيوز، فأن إجمالي واردات تركيا من النفط والمنتجات النفطية ارتفع بنسبة 18.7 بالمائة خلال شهر نيسان مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي 2023، ليصل إلى 4 ملايين و200 ألف و888 طن.   وشكل النفط الخام لوحده، 2 مليون و748 ألف و991 طن، فيما بلغت واردات مليون و75 ألف و992 طن، وتألف الجزء المتبقي من الواردات من وقود الطيران والبحري والبنزين وزيت الوقود بأنواعه ومنتجات أخرى.   وكانت أعلى واردات النفط الخام والمنتجات النفطية من روسيا بواقع 2 مليون و705 آلاف و897 طن، يليها العراق بـ492 ألف و602 طن وكازاخستان بـ249 ألف و95 طن.   ويعد هذا الإعلان "غريبًا" نوعًا ما، بأن يجيء العراق كثاني اكبر مصدر للنفط والمشتقات النفطية الى تركيا بالرغم من توقف أنبوب ميناء جيهان التركي، الامر الذي يطرح تساؤلات عن كيفية وصول النفط الى تركيا وما اذا كان يتم عبر الصهاريج، وما اذا كان يتم عبر التهريب او بشكل رسمي.   وتبلغ الـ490 الف طن قرابة اكثر من 3.4 مليون برميل خلال شهر، مايعني اكثر من 100 الف برميل يوميًا، وهي كمية تعادل 25% مما كان يخرج الى ميناء جيهان التركي عبر الانابيب.

 

مقالات مشابهة

  • العراق ثاني أكبر مصدر للنفط لتركيا خلال نيسان
  • رغم توقف انبوب جيهان.. العراق ثاني أكبر مصدر للنفط لتركيا خلال نيسان
  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد
  • كولر يحدد شروطه لعودة رضا سليم لتشكيل الأهلي
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • زياش يفك ارتباطه مع تشيلسي ويصبح لاعباً رسمياً في غلطة سراي التركي
  • الزمالك يحدد شروطه لبقاء إبراهيما نداي