بوابة الفجر:
2024-07-01@05:37:45 GMT

برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي صورة  برفقة أصدقائها، وعلقت على الصورة بوضع قلوب٠


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام سوتس بالعربي أحمد داوود

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم

نشرت الممثلة هند عبد الحليم صورة جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وظهرت هند في الصورة وهي ترتدي بلوزة لونها أزرق، وقامت بتغير لون شعرها للون الأصفر، مما أثار إعجاب جمهورها، تركت شعرها منسدلا" ٠

معلومات عن هند عبد الحليم
 


ولدت الفنانة هند عبد الحليم ممثلة في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015، وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، كان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015.

 

أعمال هند عبد الحليم

 

الأفلام: تفاحة حوا، عروستي، 11:11، جدران صحافية

مسلسلات: الكابوس، فوق مستوى الشبهات، راس الغول، بنات سوبرمان، الميزان، طاقة نور، الأب الروحي، إختيار إجباري، 30 يوم، للحب فرصة أخيرة، عوالم خفية، الشارع اللي ورانا، الأب الروحي (ج2)، لآخر نفس، زودياك، حكايات بنات (ج4،ج5)، وكل ما نفترق، ورا كل باب ج، إلا أنا ج2 (حكاية تُقلها دهب)،  أزمة منتصف العمر.

المسرحيات: الهنا أنتيجون أنتيجون، يوم أن قتلوا الغناء.

مقالات مشابهة

  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها