أ ش أ:

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أسامة دياب مدير عام الإدارة العامة لجمارك مطار القاهرة من ضبط 12 محاولة تهرب جمركى خلال شهر يونيو الجارى لركاب قادمين من الخارج.

وكانت المحاولات ال 12 فى الإدارات الجمركية الثلاثة بمبنى جمارك الركاب رقم 3 ( الثانية والثالثة والرابعة ) والإدارة الثانية بالصالة الموسمية تحت إشراف كل من الدكتور حسين هيكل مدير الإدارة الرابعة والدكتور عبد العظيم حماده مدير الادارة الأولي والدكتور سيد ممدوح مدير الإدارة الثانية ورأفت وهيب مدير الإدارة الثالثة ومحمد رمضان الدمرداش مدير الادارة الثانية بالصالة الموسمية بالتعاون مع نوابهم أحمد الدلهماوى وأحمد ابو بكر أميره طلبه وتامر قاسم ومدحت رجب.

وشملت المضبوطات كمية من المخدرات والأقراص المخدرة والمشغولات الذهبية والعاج (سن الفيل) وأدوات التجميل وعدد من الهواتف المحمولة والساعات ومستلزمات الشيش الإلكترونية بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان جمارك مطار القاهرة مطار القاهرة الدولي ضبط محاولة تهريب رجال الجمارك

إقرأ أيضاً:

ضبط 7 قضايا تهريب بضائع عبر المنافذ الجمركية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ.

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.. أبرزها الآتى:

فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية: ضبط (7) قضايا.

فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ (272) حكم قضائى متنوع.

فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط (2825) مخالفة مرورية متنوعة. 

فى مجال الأمن العام: ضبط (54) قضية.

فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية: ضبط (3) قضايا.

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • متحدث الجمارك: استراتيجية حماية المجتمع ترتكز على جاهزية منافذنا الجمركية بأحدث التقنيات الأمنية وكوادرنا البشرية ذات الحس العالي
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • ضبط 3 قضايا تهريب بضائع جمركيًا
  • السودان..إحباط محاولة تهريب ذهب
  • ضبط 7 قضايا تهريب بضائع عبر المنافذ الجمركية
  • جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب
  • جمارك دبي تضبط 1273 قضية مخدرات في المنافذ الحدودية خلال 2023
  • جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى
  • دبي.. ضبط 1273 قضية مخدرات في المنافذ الحدودية
  • جمارك دبي تكشف عن ضبط 1273 قضية مخدرات في المنافذ الحدودية