صحيفة صدى:
2024-09-17@02:03:18 GMT

العقيدي يتألق على مرتين أمام هجوم الرجاء .. فيديو

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

العقيدي يتألق على مرتين أمام هجوم الرجاء .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

تألق نواف العقيدي حارس مرمى النصر ، أمام مهاجمي نادي الرجاء المغربي؛ حيث أنقذ مرماه من العديد من الأهداف المحققة، وسط تراجع لاعبي النصر إلى وسط ملعبهم.

وقام العقيدي بصد العديد من الكرات داخل وخارج منطقة الجزاء ، كما شتت الكرة أكثر من مرة ، ليخرج بشكل موفق في صد هدف محقق مرتين .

والجدير بالذكر أن النصر فاز على الرجاء المغربي بنتيجة 3-1 ، في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية ، ليتأهل لمواجهة الشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية .

 

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/ssstwitter.com_1691344260996.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العقيدي حارس مرمى النصر كأس الملك سلمان للأندية العربية

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس

عاد الرجاء الرياضي بتعادل ثمين من غانا، أمام سامارتكس بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب أوهيني دجان بأكرا، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ رفاق يسري بوزوق المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، وكذا لتحقيق الانتصار، قبل موعد مواجهة الإياب، التي ستلعب بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، نهاية الأسبوع المقبل، في المقابل اعتمد لاعبو سامارتكس الغاني على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف برأسية اللاعب محمد ازريدة في الدقيقة 20، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا الخصم على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب فرانسيس غييتواه

ولم يمنح سامارتكس الوقت للاعبي الرجاء الرياضي لالتقاط أنفسهم، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 44 بفضل اللاعب ميخاييل إبسون، ليجد رفاق زريدة أنفسهم متأخرين في النتيجة، ومطالين بالتعادل، بعدما كانوا متقدمين في النتيجة، حيث حاولوا بشتى الطرق الممكنة العودة في أجواء اللقاء، دون جدوى، في ظل التسرع، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الفريق الغاني بهدفين لهدف على الرجاء.

ودخل الرجاء الرياضي الجولة الثانية وكله عزم على إدراك التعادل، للعودة إلى الديار بأقل الأضرار، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب محمد بولكسوط، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا الفريقان معا على الهدف الذي سيقربه من دور المجموعات، قبل موعد مباراة الإياب، التي ستجرى بالدار البيضاء.

وحاول الرجاء الرياضي الوصول إلى شباك خصمه للمرة الثالثة لتحقيق الانتصار، بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنه من تحقيق مراده، جراء غياب التركيز في اللمسة الأخيرة، في المقابل استمر لاعبو سامارتكس في مناوراتهم، على أمل تسجيل الهدف الثالث، إلا أن الفشل كان حليفهم في كل المحاولات، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما بين الطرفين.

ويستقبل الرجاء الرياضي نظيره سامارتكس الغاني، يوم السبت المقبل، 21 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي دوري أبطال إفريقيا سامارتكس الغاني

مقالات مشابهة

  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يعود بتعادل ثمين من غانا (فيديو)
  • دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يفلت من الخسارة أمام سامارتكس الغاني
  • الرجاء يفلت من الخسارة أمام سامارتكس الغاني
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس
  • مدرب الشرطة: مباراة الغد أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد بشكل نهائي
  • موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو
  • البطل المغربي سفيان البقالي يخفق في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • فرحة سالم النجدي الجنونية بعد هدف التعادل أمام الأهلي.. فيديو