كشف الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، أستاذ الحديث بجامعة الأزهر، حقيقة التصريح المنسوب إليه بشأن خطة تخفيف الأحمال، وانقطاع الكهرباء.

وقال مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية: «انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات مكذوبة على لساني تداولها البعض نصها: (أسامة الأزهري: قطع الكهرباء حكمة وعبرة.

. وتذكرة بعذاب القبر لمن يتفكرون).

وأكد الدكتور أسامة الأزهري، في بيان أصدره مساء اليوم الخميس، أن «تلك الشائعة كاذبة، شكلا ومضمونًا».

حقيقة التصريح بشأن خطة تخفيف الأحمال

وتابع مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية: «أؤكد أنني لم أدل بأي تصريحات في هذا السياق، وأن التصريحات المفبركة والصور المزيفة مسلسل لا يتوقف».

وأضاف الأزهري: «أحيط حضراتكم علمًا بأن كل ما أقوم به من أنشطة أو غيره يتم نشره عبر صفحتي الرسمية، ولم تصدر مني أي بيانات أو تعليقات حول هذا الأمر».

واختتم الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية: «أدعو الله تعالى لكل أهلنا الكرام في كافة ربوع الوطن أن يفرج الله عنا وعنهم هذه الأزمة وأن يجعل لنا جميعا كمصريين من كل هم فرجا ومن كل كرب مخرجا وأن يرزقنا من حيث لا نحتسب.. اللهم احفظ مصر بحفظك الجميل، وابسط فيها بساط الخير والرخاء والفرج العاجل القريب، ووسع أرازقهم، وأسعد قلوبهم، واجعل مصر وأبنائها الكرام جميعا في حفظك المتين وحصنك الحصين».

اقرأ أيضاًأسامة الأزهري: لا وجود للإسلام لو أخذناه من القرآن فقط.. والسُّنة النبوية أوضحت لنا الفرائض

أسامة الأزهري لـ يوسف زيدان: «منذ سنوات وأنت تطرح أفكارك على البسطاء.. فلماذا تريد حرمانهم من المناظرة؟»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية تخفيف الأحمال أستاذ الحديث بجامعة الأزهر أسامة الأزهری

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية يكشف حقيقة إطلاق فرد أمن لأعيره نارية في عرس

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط أحد الأشخاص ظهر بفيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية في شبرا الخيمة.

وبالفحص، تم تحديد الشخص المشار إليه وتبين أنه فرد أمن إداري، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، حيث أرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة (بندقية آلية وعدد من الطلقات)، وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة وأوضح أنه قام بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجاً بحفل عرس أحد أقاربه.

 

وتواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق القانون ومنع أي ممارسات تهدد أمن المواطنين وسلامتهم.

 

القليوبية تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو..

 

وفي سياق أخر –  قدم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، أصدق التهاني القلبية لأهالي المحافظة بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو، داعيًا المولى عز وجل أن يعم الخير والسلام والأمن الأمان على ربوع مصر كافة، وذلك خلال الاحتفالية الوطنية التي نظمتها إدارة اعلام القليوبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ11 لثورة ٣٠ يونيو.

 جاء ذلك تحت رعاية الكاتب الصحفي الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وطبقًا لتوجيهات الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي، أمس الخميس الموافق٢٠٢٤/٦/٢٧، بقاعة المؤتمرات الكبري بمجمع إعلام بنها، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة، وتم خلال الاحتفالية تقديم التحية لجميع شهداء الوطن اللذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة قوى الإرهاب الغاشم ومن أجل عودة مصر للمصريين.

 

مقالات مشابهة

  • "قطع الكهرباء تذكرة بعذاب القبر".. تصريحات منسوبة لمستشار السيسي تثير جدلا
  • عاجل:- بيان هام من الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية
  • مصدر يكشف حقيقة سحب عربات المترو المكيفة لترشيد الكهرباء
  • أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة
  • عاجل:- حقيقة تخصيص أرقام للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء وموعد وقف تخفيف الأحمال في 2024
  • “حماد” يصدر تعليمات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء في بنغازي
  • أسامة الأزهري ينعي وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • ربطها بـعذاب القبر.. ما صحة تصريح منسوب لمستشار السيسي عن أزمة الكهرباء؟
  • احتفالية كبرى بجامعة أسيوط بذكرى 30 يونيو بحضور اللواء الدكتور أسامة الجمال
  • أمن القليوبية يكشف حقيقة إطلاق فرد أمن لأعيره نارية في عرس