النجمة العالمية أنجلينا جولي أثارت جدلاً واسعًا بسبب ظهورها الأخيرة، إذ بدت عليها ملامح النحافة الكبيرة، لدرجة أن وزنها وصل حاليا إلى 44 كيلو جرام، وذلك خلال حفل توزيع جوائز توني  في نسخته الـ 77.

ظهور أنجيلينا جولي بوزن 44 كيلو جرام، تسبب في حالة من الجدل حول معاناتها من مشاكل صحية، وهو ما نفاه مصدر مقرب لموقع «In Touch»، موضحا أن الممثلة الأمريكية يبلغ طولها حوالي 5 أقدام وعمرها 49 عامًا، ووزنها 98 رطلًا فقط، مؤكدًا أنها تشعر بالراحة مع مظهرها الحالي.

وأكد المصدر أن أنجلينيا جولي طبيعة جسدها نحيف، والفستان الذي ارتدته خلال الحفل هو سبب تحدث الجميع عنها، بعد وضوح ملامح جسدها، لكنها لا تخشى ذلك بسبب حبها لجسدها، وترتدي ما تراه مناسبا لها، وتثق في مظهرها بشكل كبير، لكن المشكلة تكمن في النظام الغذائي للفنانة الأمريكية، حيث إنها لا تأكل عندما تشعر بالتوتر، وهو ما تعاني منه خلال الفترة الماضية، بسبب مشكتها مع زوجها السابق النجم براد بيت.

أبناء أنجلينا جولي وزوجها السابق براد بيت

وتحدث المصدر عن الحرب التي دخلتها أنجلينا جولي مع زوجها السابق براد بيت، حول حضانة أولادهم الـ6، والذي يبلغ عمر أكبرهم 22 عاما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنجلينا جولي الفنانة أنجلينا جولي أنجلينا الفنانة الأمريكية أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر

جازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (115) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط هيروين وحشيش بقيمة 1.5 مليون جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج
  • إحباط تهريب 180 كيلو جرام من القات بجازان
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • بدت كهيكل عظمي... فستان أنجلينا جولي المخملي يكشف عن نحافتها المفرطة (صور)
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • القبض على مخالفين بتهمة تهريب 22 كيلو جرام من الحشيش