صحيفة صدى:
2024-06-30@11:01:01 GMT

بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد

نواف السالم

أكدت عدة تقارير أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يلعب لعب دور الوسيط بين المدرب ونادي الاتحاد لمحاولة أقناع زين الدين زيدان بتدريب الفريق، خلفًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني السابق للفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة .

ووفقا لما ذكرته صحيفة موقع ” okdiario” كريم بنزيما يريد خلال الفترة الحالية، أن يكون زين الدين زيدان، مدربا للاتحاد بداية من الموسم المقبل، لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل مساعدته في تقديم مستوي كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأكد الموقع، على أنه في حالة موافقة زيدان على تدريب الفريق سيكون هناك عرضًا ضخمًا في انتظاره بشأن الراتب السنوي مع الاتحاد.

وجدير بالذكر أن نادي الاتحاد استقر،على الإطاحة بمارسيلو غاياردو من القيادة الفنية للفريق، وذلك بعد المستوي المخيب الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي، عقب تولي مسئولية قيادة الفريق خلفاً للمدرب السابق للفريق نونو سانتو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد بنزيما روشن زين الدين زيدان

إقرأ أيضاً:

البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»

مراد المصري (أبوظبي)
أعلن نادي شباب الأهلي عن تعيين البرتغالي باولو سوزا مدرباً للفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، على أن يبدأ مهامه الأسبوع الجاري مع بداية التجمع للفريق بالفحوصات الطبية والتدريبات في دبي، قبل التوجه لخوض المعسكر الخارجي، الذي سيتم الكشف عن تفاصيله لاحقاً.
وجاء قرار التعاقد مع سوزا، بعد مفاضلة بين 3 أسماء أكثر، إذ لم يتم التوصل لاتفاق نهائي مع الكرواتي نيكو كوفاتش، ومدرب الفريق السابق ليوناردو جارديم الذي يقود الريان القطري حالياً، قبل أن يشكل سوزا الخيار الأنسب في ظل بدأ العد التنازلي لانطلاق موسم الفريق مبكراً يوم 6 أغسطس المقبل، عبر خوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة النخبة الآسيوية.
وستكون مهمة «الفرسان» المحطة الـ 14 في مسيرة البرتغالي، الذي يمتلك خبرة تدريبية واسعة، بدأها مع منتخب البرتغال للناشئين في عام 2005، ثم بدأ بجولة دولية، ليدرب كل من كوينز بارك رينجرز، سوانزي، ليستر سيتي، فيديتون، ماكابي تل أبيب، بازل، فيورنتينا، تيانجين، بوردو، منتخب بولندا، فلامنجو وساليرنيتانا.
ويمتلك سوزا خبرة ومحطات بارزة كلاعب، من أهمها أنه أحد القلائل الذين نجحوا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في 1996 و1997، وهو الذي مثل منتخب البرتغال بين عامي 1991 و2002.

أخبار ذات صلة 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي

مقالات مشابهة

  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي
  • الباوي: عضو كونغرس امريكي يتدخل بالشأن العراقي ودور القضاء
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • بنزيما يسعى لإقناع زيدان بقيادة الاتحاد
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد