قام ناهويل غوزمان حارس مرمى نادي تيغريس أونال، بخدعة سحرية، لفت بها الأنظار خلال المباراة قبل أن يصد الركلة الترجيحية، في مباراة نادي تيغريس أونال المكسيكي وضيفه فانكوفر وايتكابس الكندي، التي جمعتهما ضمن دور الـ32 من بطولة كأس رابطات "الكونكاكاف" لكرة القدم.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم هوية الفائز.

Tigres keeper Nahuel Guzmán out there doing magic tricks before making saves in penalty shootouts ????

(via @TigresOficial)pic.twitter.com/EkmZfN7DcC

— B/R Football (@brfootball) August 5, 2023

ولجأ ناهويل غوزمان قبل تنفيذ إحدى ركلات الترجيح، بخدعة سحرية حيث أدى حركة غريبة، وانحنى ووضع يديه داخل فمه ثم بدأ في إخراج خيط طويل من فمه، إلى أن أخرجه بشكل كامل.

وتصدى ناهويل غوزمان، الحارس البالغ من العمر 37 عاما، للركلة الترجيحية، ليقود فريقه للفوز بنتيجة (5-3) والتأهل إلى الدور الـ16 للبطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حارس مرمى نادي تيغريس أونال خدعة سحرية الترجيحية

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو الإسرائيلي

يمانيون../ دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، واصلت المقاومة الإسلامية تنفيذ العمليات العسكرية ضد مواقع وانتشار قوات العدو عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وفي بيانات منفصلة أمس الأحد، أوضحت المقاومة أنها نفذت 9 عمليات ضد العدو وفقا لما يأتي:

 1- استهداف مستعمرة كريات شمونة بصلية من صواريخ الفلق، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا الاعتداء الذي طال الطواقم ‏الطبية في بلدة فرون وأدى إلى استشهاد وإصابة أفراد من الدفاع المدني.

2- استهداف مستعمرة كريات شمونة للمرة ‏الثانية بصليات مكثفة من الصواريخ، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا المجزرة المروعة في بلدة ‏فرون التي اسفرت عن شهداء وجرحى من الدفاع المدني.

3- ‏استهداف ‏مستعمرة شامير بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا المجزرة المروعة في بلدة ‏فرون التي اسفرت عن شهداء وجرحى من الدفاع المدني.

4- الساعة 09:30 استهداف التجهيزات التجسسية ‏في موقع المالكية بمحلقة انقضاضية وإصابتها إصابة مباشرة ما أدّى إلى تدميرها.

5- الساعة 12:15 استهداف التجهيزات التجسسية ‏في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة ‏مباشرة ما أدّى إلى تدميرها.

6- شن هجوم جوي بسرب من المسيرات الانقضاضية على موقع رأس الناقورة البحري ‏مستهدفة أماكن تموضع ضباطه وجنوده وأصابت أهدافها بدقة، كردٍ على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا المجزرة المروعة في بلدة ‌‏فرون التي أسفرت عن شهداء وجرحى من الدفاع المدني.

7- الساعة 14:25 استهداف تجمع لجنود العدو ‏الإسرائيلي في مرتفع أبو دجاج بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.‏

8- شن هجوم جوي بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض الزاعورة مستهدفة منصات القبة الحديدية وأماكن تموضع واستقرار ضباط ‏وجنود العدو الإسرائيلي وأصابتهم بشكل مباشر وأوقعتهم بين قتيل وجريح، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة وخصوصًا على بلدة خربة سلم.

9- الساعة 15:35 استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

مقالات مشابهة

  • 3 طرق سحرية لفقدان الوزن.. «هتنسف الكرش في دقائق»
  • خبير شؤون إسرائيلية: نتنياهو ينفذ مجازر في غزة للضغط على حركة حماس
  • جهاز الرقابة ينفذ برنامجاستدامة الاستثمارات الحكومية بالمحافظات
  • خلطة سحرية للشعر الدهني دون مواد كيميائية.. نتائجها فعالة وآمنة
  • مجتمع اللاجئين السودانيين بأوغندا ينفذ برنامج “ختان” جماعي لـ 100 طفل – صور
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو الإسرائيلي
  • وصفة سحرية مثيرة ساهمت في تحسين مستوى لامين جمال في المراوغات
  • الاحتلال ينفذ عملية هدم واسعة في بلدة حزما بالقدس
  • أردني ينفذ عملية فدائية ويقتل 3 إسرائيليين في معبر اللنبي بجسر الملك حسين على الحدود الأردنية الفلسطينية