حصل “الفجر” على محضر ضبط المتهم صلاح مصطفى والذي أبلغ الأهالي الشرطة عن عثورهم على طفل تحت تأثير المخدر ومجرد من ملابسه داخل منزله بالعقار رقم 14 بمنطقة الأمين الجديد نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.


وجاء نص محضر ضبط المتهم كالآتي: "تبلغ لنا من الأهالي بوجود طفل صغير مع المدعو صلاح مصطفى مصطفى حسين بالعمارة رقم 14 مساكن الأمين الجديد  شقة 19، وأنه لا تربطه به أي صلة، ووجود الطفل في حالة إغماء،  وقامت الأهالي بضبطه.


وعلى الفور تم التوجه لمكان البلاغ وفي الوصول شاهدنا جمع من الأهالي ممسكين بالشقي خطر صلاح مصطفى مصطفى حسين مواليد يوم 10 من شهر يناير عام 1979، ومقيم بالأمين الجديد عمارة رقم 14 شقة رقم 19 مسجل شقي خطر على الأمن العام تحت رقم 579 فئه فرض سيطرة،  فقمنا باستخلاصه وبمواجهته بما قرره الأهالي.

 

وأقر بوجود الطفل داخل الشقة وأنه يدعى محمد ويعمل في جمع الخردة معه منذ نحو 10 ايام تقريبا،  وقام باصطحابنا إليه داخل الشقة سكنه،  والذي تبين لنا بأن الطفل في حالة إغماء ونوم عميق، وقامت الأهالي بالاتصال بالإسعاف ونقل الصغير للمستشفى، وبتفتيش الشق خطر عثر معه على شريط مغلف بداخله عدد 6 أقراص لعقار ترامدول اكس 225 المخدر، وشريط مغلف بداخله عدد 9 أقراص لعقار كلوزابكس، وكذا عدد ثلاث لفافات بفتح أحدهم تبين بداخلها مادة صفراء تشبه في كونها الجوهر المخدر لمادة البودر، وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

 

تحرى المحضر رقم 4360 جنح الضواحي، والمتهم فيها صلاح مصطفي شقي خطر سبق اتهامه في 19 قضية، ومحبوس على ذمتها بأمر من جهات التحقيق.

Screenshot_2024-06-27-12-18-51-27 Screenshot_2024-06-27-12-19-05-09 Screenshot_2024-06-27-12-18-45-80 Screenshot_2024-06-27-12-18-56-00

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد مستشفى الأمن العام محافظة بورسعيد حي الضواحي

إقرأ أيضاً:

بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024

أعلنت منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ برئاسة إسلام حمص عن تحديد يوم الإثنين الموافق 1 يوليو موعدا لفتح باب التقدم للاعبين الراغبين في المشاركة ببطولة المنطقة الصيفية لعام 2024.

بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024

وسوف يتم تلقى طلبات اللاعبين الراغبين في المشاركة بالبطولة، في مقر المنطقة بمركز تدريب الإنقاذ على شاطئ بورسعيد أو في المدينة الرياضية ببورسعيد.

هذا ومن المنتظر أن تقام البطولة خلال الفترة من 7 وحتى 11 اغسطس المقبل بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الرياضية ببورسعيد، ويتوقع مسؤلي المنطقة أن هذه النسخة من البطولة سوف تشهد زيادة غير مسبوقة عن البطولات الماضية ويصل عدد المشاركين بها ما بين 2000 ل 2300 لاعب ولاعبة من مختلف المراحل السنية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

ويتخلل البطولة 3 منافسات مختلفة وهي " بطولة البراعم، بطولة الناشئين، بطولة الأساتذة"

يذكر أن البطولة الشتوية الماضية التي أقيمت في يناير الماضي وشهدت نجاح كبير، قد شارك فيها نحو 2000 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات التابعة لمنطقة بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • اعتقال متهم هاجم نزيلين بسلاح أبيض داخل مركز توقيف في السليمانية
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا
  • الداخلية تكشف تفاصيل ضبط متهمة بخطف طفل في الغربية
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة
  • إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • بالفيديو والصور.. ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية