بوابة الفجر:
2024-06-30@14:09:17 GMT

شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن الشرط الوحيد الذي قد يجعل جادون سانشو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مستمرًا مع الفريق خلال الفترة القادمة.

شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد

عاد سانشو إلى قلعة الشياطين الحمر بعد أن انتهت إعارته إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف وارتباطه بالرحيل عن اليونايتد أيضًا.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن سانشو يمتلك أمل البقاء مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد حتى وإن وصله عروض مختلفة.

50 مليون إسترليني تقرب نجم لايبزيج من مانشستر سيتي الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد

وأوضحت الأحاديث أن شرط بقاء سانشو في مانشستر يونايتد هو حال عدم تلقيه أي عرض مناسب من الناحية المالية في ظل عدم رغبة النادي في التفريط بخدماته بمبلغ بسيط.

وكان نادي يوفنتوس قد قدم عرضا للحصول على خدمات سانشو من أجل التعاقد معه ولكن مانشستر يونايتد لم يوافق على التخلي عنه له وذلك بسبب عدم تقديمه المبلغ المطلوب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سانشو مانشستر يونايتد بوروسيا دورتموند جادون سانشو مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة

أكد محمد حليم المدير الفني الجديد لنادي طنطا، وذلك بعد توقيع عقود تولي قيادة الفريق رسمياً، أنه لم يتردد بشأن قبول مهمة تدريب الفريق بسبب وجود مقومات النجاح داخل نادي طنطا.

وأوضح حليم أنه وافق على تدريب الفريق رغم تلقيه بعض العروض الأخرى بسبب جماهيرية نادي طنطا الكبيرة، وشدد على أن طموحاته كبيرة مع الفريق .

وأضاف مدرب طنطا أن مجلس الإدارة الحالي سيوفر احتياجات الفريق، وسيساعده على النجاح في الفترة المقبلة بمعاونة جهازه المعاون، وشدد على أنه ينتظر المساندة من الجماهير الطنطاوية خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر أن تبدأ فترة الإعداد الأولى لنادي طنطا منتصف شهر يوليو المقبل.

أعلن مجلس إدارة نادي طنطا، تعيين مع محمد حليم مديرًا فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً لعمرو أنور، استعداداً لدوري المحترفين.

ويضم الجهاز الفني لطنطا كلا من محمد حليم مديراً فنياً، بدران على مدرباً عاماً، وليد المحروقي مدرباً، إكرامي صابر مدرباً، على فرج مدرباً لحراس المرمى، أحمد عبداللطيف مخططاً للأحمال.

وعقد محمد حليم جلسة مع مجلس الإدارة، لتحديد برنامج الاستعداد للموسم المقبل، لتحقيق حلم طنطا بالصعود إلى الدوري الممتاز

في المقابل، قرر مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعيين علاء عكاشة مديرًا للكرة بالنادي، خلفا لفتحي سليم الذي تقدم بإستقالة رسمية من منصبه مديرًا للكرة بالنادي.

وعقد عكاشة جلسة مع مجلس ادارة طنطا انتهت بتوقيع مدير قطاع الناشئين علي عقود توليه منصب مدير الكرة بالنادي الذي يستعد للموسم الجديد بدوري المحترفين.

وتعد هذة هي الولاية الثانية لعكاشة في منصب مدير الكرة بعدما شغلة للمرة الأولي موسم ٢٠١٩ .

وقد شغل عكاشة عدة مناصب في النادي منها رئاستة مؤخراً لمنصب رئيس قطاع الناشئين كما يعد واحداً من أهم اللاعبين في جيل طنطا الذهبي .

 

 

مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد