انطلقت في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم، المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية الجديدة بنظام التعاقد المكاني على وظيفة معلم ممارس.

وكان مدير تعليم الرياض الدكتور نايف الزارع قد وجه بوضع خطة زمنية لاستقبال المرشحين والمرشحات وفق التخصصات المطلوبة وتسهيل إجراءات المقابلات الشخصية متمنياً التوفيق والسداد لجميع المتقدمين والمتقدمات.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالسلام الثميري أن اللجنة الإشرافية للتوظيف التعاقدي للوظائف التعليمية شكّلت لجاناً لإجراء المقابلات الشخصية للمرشحين وفق جدول زمني محدد حسب توجيه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض.

وأشار إلى أن الإدارة عملت على تهيئة مقر المقابلات الشخصية ووضعت خطة لاستقبال وإرشاد المرشحين والمرشحات للمقابلات الشخصية وفق الجدول الزمني المحدد عبر إرسال رسائل نصية للمرشحين تتضمن التاريخ ووقت المقابلة ومكانها.

#الوظائف_التعليمية|
تفقّد المدير العام لـ #تعليم_الرياض في جولة ميدانية مقر لجنة المقابلات الشخصية للوظائف التعليمية، والتقى عددًا من المرشحين، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.#جدارات pic.twitter.com/QXA66u29Ui

— إدارة تعليم الرياض (@MOE_RYH) August 6, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم الرياض المقابلات الشخصیة للوظائف التعلیمیة

إقرأ أيضاً:

«المحامين» تجري مقابلات شخصية مع الخريجين الراغبين في القيد بالنقابة

حددت النقابة العامة للمحامين، مواعيد إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، من الراغبين في القيد بالجدول العام للنقابة، غدا الأربعاء في تمام العاشرة صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي، مع الالتزام بالزي الرسمي، بدلة كاملة، الكرافتة، مع ضرورة إحضار ملف وأوراق التقديم الخاصة بكل متقدم، وإحضار نتيجة الكشف الطبي للمتقدمين من الأقاليم خارج القاهرة الكبرى.

تفاصيل المقابلات الشخصية بنقابة المحامين 

وأكدت نقابة المحامين، أنه تم إخطارالمتقدمين للمقابلة الشخصية بالموعد المحدد عبر رسائل الواتساب، عن طريق رقم 01099595404، وتم نشر الأسماء على الموقع الإلكتروني وصفحة النقابة الرسمية.

وشددت على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لكل اسم، ولا يجوز حضور أي شخص في غير المواعيد المحددة له.

القيد بنقابة المحامين 

وكان قد استقبلت نقابة المحامين  257 متقدمًا للقيد بالنقابة أمام أعضاء مجلس النقابة العامة السبت الماضي، حيث شهدت عملية إجراء المقابلات انتظامًا من خلال تحديد دور لكل متقدم ومثوله منفردأ أمام أعضاء اللجنة مع توفير أماكن انتظار لائقة للمتقدمين.

وأكد المتقدمون أن هذه المقابلات تهدف لاختيار أفضل المتقدمين للقيد بالنقابة من أجل الارتقاء بشخصية المحامي وبمهنة المحاماة بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل
  • المجلس القضائي يدعو مرشحين لإجراء المقابلات الشخصية (أسماء)
  • الإطاحة بعدد من المجرمين في الرياض وجدة .. فيديو
  • مع انطلاق «بداية».. مياه الفيوم تنفذ ورشة تعليم السباكة للسيدات بقرية العزب
  • 26 سبتمبر.. انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي
  • محافظ الخرج يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض
  • انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب في الـ 26 سبتمبر الجاري
  • «المحامين» تجري مقابلات شخصية مع الخريجين الراغبين في القيد بالنقابة
  • تحت شعار» بين الثرى والثريا».. انطلاق احتفال«نور الرياض 2024» في نوفمبر