لقيت طفله مصرعها، متاثرة بإصابتها التى لحقت بها، بعد أن صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها، بقرية تمد الحجر مركز ومدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوصول جثمان لطفله فى العقد الأول من عمرها، ادعاء حادث تصادم

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الطفلة ملك، ع، ع، م، والبالغة من العمر 3 أعوام، حيث صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها فى قرية تمد الحجر دائرة المركز.

تم نقل جثمان الطفلة لمشرحة مستشفى السنبلاوين، ووضعها ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بتكثيف الجهود لضبط السيارة وقائدها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع طفلة سيارة مسرعة السنبلاوين حوادث الدقهلية حوادث الطرق مشرحة المستشفي

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم

لقي شخص مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي مع دراجة نارية بطريق اسيوط الغربي أمام كافيتريا دقدق نطاق محافظة الفيوم وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة اسيوط الغربي نطاق المحافظة ووجود متوفي.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة شخص وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة،فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • مصرع طفل فى العقد الأول صعقا بالكهرباء فى الدقهلية
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم