حذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من طقس الغد في الإسكندرية، بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع «الويك اند»، إذ تشهد المدينة الساحلية اضطرابا في حركة الأمواج، ما يتبعه رفع الرايات الحمراء التي تعكس حجم خطورة السباحة في ظل زيادة الإقبال على الإسكندرية في الإجازة.

طقس الإسكندرية غدا 

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس الإسكندرية معتدل، إذ من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حوالي 33 درجة مئوية، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 24 درجة مئوية.

ارتفاع الأمواج في الإسكندرية غدا 

الأجواء الحارة ينتج عنها إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية غدا، لذا وجب التحذير من ارتفاع الأمواج، حيث من المتوقع أن تصل إلى حوالي 3 أمتار، ما قد يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية على سواحل الإسكندرية، كما يجب توخي الحذر عند التواجد على الشواطئ ومتابعة التحديثات الجوية المستمرة ومتابعة رجال الإنقاذ للسباحة في المناطق الآمنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طقس الإسكندرية حالة الطقس في الإسكندرية طقس الإسكندرية غدا شواطئ البحر المتوسط شواطئ الإسكندرية ارتفاع الأمواج الإسکندریة غدا

إقرأ أيضاً:

إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية ورفع الرايات الحمراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية عن ارتفاع أمواج البحر على معظم شواطئ البحر الأبيض المتوسط، بسبب اضطراب حركة الملاح به، وحذرت المصطفين من اتباع تعليمات السلامة لتجنب التعرض للخطر.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، شاركت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية، عن رفع الرايات الصفراء والحمراء على شواطئ القطاع الشرقي، ورفعت شواطئ القطاع الغربي الرايات الحمراء.

وحذرت من ضرورة اتباع تعليمات رجال الإنقاذ حرصا على سلامتكم كما رفعت شواطئ سيدي بشر الراية الخضراء، نظرًا لوجود حاجز أمواج.

ولو يوجد لديك اطفال رجاء التوجه إلى الشواطئ التي ترفع الراية الخضراء، وإذا كنت قادر على السباحة يمكن الذهاب إلى الشواطئ التي ترفع الراية الصفراء.

وحذرت السياحة والمصايف من تجاوز المساحة الآمنة للسباحة، وتسجل اليوم درجة الحرارة 32 ونسب الإشغال متوسطة بشواطئ الإسكندرية، كما حذرت من عدم السماح لأحد بإجبارك على دفع إكرامية، وأهمية المحافظة على نظافة الشاطئ وعدم إلقاء المخالفات على الشاطئ أو البحر ووضعها في مكانها المخصص.

دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجاناً، ودعت إلى عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر أو بملابس غير لائقة حفاظا على الآداب العامة. 

مقالات مشابهة

  • بسبب ارتفاع الأمواج.. شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • اضطراب في حركة الملاحة البحرية ورفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • شواطئ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • إرتفاع درجات الحرارة.. وهيئة المصايف ترفع الرايات الحمراء لارتفاع أمواج البحر بالإسكندرية
  • رفع الرايات الحمراء وانتشار كامل لفرق الإنقاذ بشواطئ الإسكندرية.. لهذا السبب؟
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية ونشر فرق الإنقاذ لارتفاع الأمواج
  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية ورفع الرايات الحمراء
  • طقس الإسكندرية اليوم.. أجواء حارة واضطراب في أمواج شواطئ العجمي