من المرجح أن تصبح المواجهة التي تجري في أتلانتا بين جو بايدن ودونالد ترامب ليل اليوم هي المناظرة الرئاسية الأكثر مصيرية في تاريخ الولايات المتحدة، هكذا علقت شبكة سي إن إن الأمريكية على اللقاء المرتقب بين مرشحي الرئاسة الأمريكية المتنافسين على المقعد الذي جلس كل منهما عليه مدة واحدة.
وللمرة الأولى، سيتناظر رئيس حالي ورئيس سابق أمام ملايين المشاهدين، في لقاء يحدث في وقت أبكر بكثير من المعتاد.


أخبار متعلقة العسومي: التكامل مع العربي الأفريقي أولوية في عصر التكتلات الاقتصادية العالميةإلغاء قطارات النوم من برلين إلى باريس وبروكسل لأسابيعويأتي اللقاء في وقت حيث يسعى العديد من الأمريكيين إلى التوصل لحل للأسعار المرتفعة التي جعلت من الصعب عليهم إطعام أسرهم وتحمل تكاليف الإيجارات والرهون العقارية والسيارات الجديدة.
ومن المتوقع أن تشكل الانقسامات العميقة حول الهجرة والسياسة الخارجية الأمريكية في عالم مليء بالتحديات الجديدة لقوة الولايات المتحدة، خلفية مثيرة للجدل لصدام بين مرشحين يهاجم كل منهما الآخر علناً.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  بايدن وترامب.. المناظرة الأكثر مصيرية في تاريخ أمريكا- رويترزتجهيزات بايدنيقود فريق المناظرة الذي يرأسه بايدن رئيس موظفي البيت الأبيض السابق رون كلاين، الذي كان يجهز الديمقراطيين للمناظرات الرئاسية منذ جيل.
ومن بين شعارات كلاين: "في حين أنه من الممكن أن تخسر المناظرة في أي وقت، فلا يمكنك الفوز بها إلا في أول 30 دقيقة"، ومن المتوقع أن يركز بايدن على أهم النقاط لجذب الجزء الأعلى مشاهدة من الحدث في وقت الذروة.
وكان فريق بايدن يدرس المقابلات العامة والخطب العامة التي أجراها ترامب مؤخرًا أثناء إعداد الردود على أي شيء قد يلقيه هو والمشرفون في طريق بايدن.
وسيكون الرئيس جاهزًا لأي نسخة من ترامب تظهر، وإذا كان يهدف إلى تحقيق تأثير رئاسي، فإن بايدن لديه خزانة مليئة بالهجمات والاعتراضات المصممة لاستفزازه ودفعه إلى القيام بزلات يمكن أن تنفر الناخبين.
وكان بايدن يجري خطواته في منتجع ميريلاند، حيث توجد منصة مناظرة وهمية مكتملة بأضواء تلفزيون ساطعة، وكان يلعب محاميه الشخصي، بوب باور، دور ترامب، كما جلس مساعدون آخرون في منصب مديري شبكة سي إن إن، دانا باش وجيك تابر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  بايدن وترامب.. المناظرة الأكثر مصيرية في تاريخ أمريكا- رويترزترامب متأهباستعد ترامب للمناظرة من خلال التركيز على تعاطي ابن بايدن للمخدرات، حيث حاول مساعدوه إبعاده عن التركيز على القوة العقلية وذاكرة بايدن.
وفي مذكرة جديدة يوم الأربعاء، أشارت حملة ترامب إلى أن الرئيس السابق سيهاجم بايدن بشأن الهجرة والاقتصاد.
ومن المحتمل أن تدور المناظرة حول بعض المواضيع وتشمل: أمن الحدود والهجرة، وكلاهما موضوعان هاجم ترامب الرئيس بشأنهما، حقوق الإجهاض وهي القضية التي حفزت الديمقراطيين منذ أن ألغت المحكمة العليا قضية رو، ومخاوف الناخبين بشأن عمر وصحة كلا الرجلين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام ترامب بايدن ترامب وبايدن مناظرة ترامب وبايدن أمريكا article img ratio فی تاریخ

إقرأ أيضاً:

استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء

بدأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء استعداداتها المبكرة للعام الدراسي الجديد 1446 هـ ، وذلك من خلال إحداث 16 مدرسة جديدة وتنفيذ برنامج صيانة شامل لجميع المباني المدرسية البالغ عددها 550 مبنى.
وترأس مدير عام تعليم الأحساء، حمد العيسى، الاجتماع الثالث للجنة الاستعداد المركزية للعام 1446 هـ ، والذي ناقش التحديات والحلول المتعلقة بالمقررات الدراسية والصيانة، بهدف ضمان عام دراسي مكتمل التجهيزات في بيئة مدرسية ملائمة.
أخبار متعلقة لتقليل قوائم الانتظار.. 1200 موعد يومياً وحجز عبر واتساب في عيادات "مركزي القطيف"بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف توقعات طقس الشرقية اليوم السبت .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساءاستعداد مبكروأكد العيسى على حرص تعليم الأحساء على الاستعداد المبكر والمنظم للعام الدراسي المقبل، مثمناً جهود شركة تطوير المباني في تنفيذ برنامج الصيانة الشاملة للمباني المدرسية، والذي يشمل تغطية وتكييف الأفنية الداخلية، ودهانات الفصول والممرات والواجهات الخارجية، وترميم دورات المياه.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
وانطلقت استعدادات شركة تطوير للمباني بمحافظة الأحساء لتهيئة البيئة التعليمية للعام الدراسي 1446، حيث يبلغ عدد المباني المسندة بتعليم الأحساء «550» مبنى مدرسي» تم فيها تغطية الأفنية الداخلية لعدد «3» مباني، وتم تكييف الأفنية الداخلية لعدد «100» مبنى «سيتم تكييفها خلال الايام القادمة»، وتم دهانات الفصول والممرات لعدد «55» مبنى، ودهانات الواجهات الخارجية لعدد «3» مباني، وترميم دورات المياه لعدد «25» مبنى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساءالمقررات الدراسيةكما أشار العيسى إلى وصول المقررات الدراسية لعدد من مدارس الأحساء، وذلك ضمن جهود وزارة التعليم لإسناد المهام التشغيلية للقطاع الخاص.
واعتمد العيسى مؤخراً إحداث 16 مدرسة جديدة في الأحساء، سيتم افتتاح وتشغيل 11 منها بعد توفير الهيئة التعليمية والإدارية والتجهيزات المدرسية اللازمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
وتتولى مكاتب التعليم كل فيما يخصه متابعة تنفيذ توفير الكوادر البشرية التعليمية والإدارية المدربة على هذا القرار والتجهيزات المدرسية، ويتولى رئيس قسم الأمن والسلامة والمرافق تنفيذ الإجراءات اللازمة لاستئجار مبنى للمدارس المحدثة، والتأكيد على الجهات ذات العلاقة التنفيذ كل فيما يخصه واستكمال الإجراءات النظامية المترتبة.
يأتي ذلك في إطار حرص تعليم الأحساء على توفير بيئة تعليمية متكاملة ومجهزة تجهيزاً كاملاً للطلاب والطالبات، بما يضمن لهم عاماً دراسياً ناجحاً ومثمراً.

مقالات مشابهة

  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • مشاهدات بالملايين.. مفاجأة جديدة في مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب
  • باختصار.. ما أبرز التعليقات على مناظرة بايدن وترامب؟
  • بعد المناظرة المحتدمة.. ماذا يقول خبير في لغة الجسد عن بايدن وترامب؟
  • من العمر إلى الجولف..كيف استخدم بايدن وترامب الجولف لتجاوز نقد العمر في المناظرة؟
  • بايدن وترامب في المناظرة الرئاسية الأولى.. من الفائز؟
  • بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات والشتائم في اول مناظرة بينهما
  • صحيفة ذا هيل: المناظرة بين بايدن وترامب الأكثر دراماتيكية منذ عقود