أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته البالغة، بنجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق –القاضية "، وتحقيقه أعلى الإيرادات، بتخطيه حاجز الـ 150 مليون جنية.

وقال "يوسف" خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مساء اليوم، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090":"سعيد بنجاح فيلم (ولاد رزق 3)، وأن الفيلم كاسر الـ150 مليون، وسعيد بردود فعل الناس على الفيلم، وفي ناس كتير دخلت الفيلم أكتر من مرة ".


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر خلال أسبوعه الثالث بالسينما، حيث حقق 4 ملايين و126 ألف جنيه أمس السبت، في دور العرض، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وقارب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 200 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات، حيث حقق الفيلم منذ بداية الأسبوع الثالث حتى الآن 18 مليونا و143 ألف جنيه، أما في الأسبوعين الماضيين حقق الفيلم 175 مليونا و686 ألف جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات حتى الآن 193 مليونا و829 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وحصد الفيلم ردود فعل إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي منذ طرحه في دور العرض السينمائي، حيث يجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية، بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • ماهذا الصراع.. خالد يوسف يرد على منتقدي فيلم ولاد رزق 3
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"