بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

جاء فيها" يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات ، بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

.. التي أعادت لمصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي ، تحت قيادتكم الرشيدة أعادها الله على فخامتكم وعلي مصرنا الغالية وشعبها العريق بالتقدم والرقي والإزدهار، حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم ، إنه نعم المولى ونعم النصير" .

 

كما بعث المحافظ،  برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، وعدد من الوزراء ، كما تقدم سيادته بخالص التهنئة لجموع الشعب المصري وأبناء المنيا ، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لإنطلاق ثورة 30 يونيو المجيدة، لإسترداد الوطن ، واستكمال مسيرة البناء و التنمية ، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وينعم عليها بالخير والتقدم والإزدهار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثورة يونيو أخبار محافظة المنيا ذكرى

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، و للشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وقال حسام حسن: “على مدار عشر سنوات مرت على حكم الرئيس السيسي لمصر، شهدت البلاد طفرات غير مسبوقة في عدد من الملفات التي جاءت على رأس أولويات الرئيس ولعل من بينها الملف الرياضي، حيث صارت مصر قوة رياضية حقيقية لا يُستهان بها، ولم تقتصر تلك الطفرة الرياضية فقط على الإنجازات التي حققتها الفرق المصرية في المحافل الدولية فقط ولكن حتى في مجال البنية التحتية والتطوير الملموس في المنشآت الرياضية”.

وأكد مدرب المنتخب، أن ثورة 30 يونيو، ستظل علامة مضيئة و فارقة في تاريخ مصرنا الغالية و التي أكدت تلاحم الشعب وسائر مؤسساته الوطنية في سبيل الحفاظ على الوطن وحماية أراضيه.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيسي: 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية الخالدة ومحاولات الهدم
  • حسام حسن يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو