أعلنت السلطات الأمنية في العاصمة عدن، الخميس، القبض على المتهم بقتل رجل الأعمال أنجل الشعيبي، يوم الأثنين الماضي في منزله بمديرية خور مكسر.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن، أنه بعد جهود مضنية بذلتها إدارة أمن العاصمة عدن، تمكنت من الكشف عن هوية المتهم بقتل الشعيبي وهو (أ. س. أ. م) 19 عاماً، والقبض عليه، مشيراً إلى أن المتهم اعترف بارتكاب الجريمة بالسلاح الشخصي للمجني عليه الذي تم القبض عليه وهو بحوزته.

وقال البيان، أنه تم نقل المتهم إلى البحث الجنائي لاستكمال التحقيقات وتحويل ملف المجني عليه إلى النيابة، مثنياً على يقظة الأجهزة الأمنية وعملهم على مدار الساعة من أجل الكشف عن تفاصيل الجريمة وتحديد المجرمين والقبض عليهم.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى فى محافظة القليوبية غدا الثلاثاء اولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.
تعقد الجلسة  برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى .
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية الى محكمة الجنايات  أن المتهمين "طارق أ ع"، 19 سنة، عامل بمقهي،مقيم بشبرا الخيمة  و"علي الدين م ع"، 15 سنة طالب، مقيم بدولة الكويت، انهما فى منتصف ابريل من العام الجارى بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية.
بان قام المتهم الأول بقتل المجني عليه "  أحمد م س "  عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، حيث بيت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة  وأعد لذلك الغرض ادوات عبارة عن  "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى مكان تواجده  بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية  له بمسكنه ولما أمن له، اقتاده المتهم  إلى المسكن وقدم له شراباً يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، على النحو المبين بالتحقيقات.
اضاف  أمر الإحالة ان المتهم  أحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن  " مشرط و حزام من الجلد" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.
اوضح أمر الأحالة أن المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في إرتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفاً، واستدراجه  إلى مسكنه محل الواقعة  واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تنظر غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • حدث وأنت نائم| اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري».. والإفراج عن حسن راتب
  • الكويت.. الأمن يعلن القبض على مواطن قتل مواطنة في منزله
  • الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه