أعلن الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة، إطلاقه لسلسلة من الحكايات والحوارات عن صديق عمره الراحل الفنان القدير أحمد زكي، والكواليس التي مر بها منذ انطلاقته الفنية في البدايات، وحتى النجومية وإلى رحيله، وعن حالته المريضة، وكيف اكتشف مرضه بالسرطان، والعديد من الأسرار التي تعرض لأول مرة.

وأكد الكاتب عادل حمودة، أن السلسلة التي سيبدأ في نشرها من الأسبوع المقبل، ستكون حديث الناس خلال فصل الصيف، لأنها تعرف لأول مرة وتوضح الكثير عن شخصية الراحل أحمد زكي، وكذلك علاقته بعادل إمام، والرئيس الراحل حسني مبارك، وأقرب الأصدقاء له.

ويجيب الكاتب الصحفي، خلال السلسلة على العديد من التساؤلات منها، كيف اكتشف الراحل أحمد زكي مرض السرطان؟، وماذا قال له الرئيس الراحل حسني مبارك، بعد تناول أول جرعة من الكيماوي؟، وما هي نصيحة الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل له؟

ويتطرق عادل حمودة في حديثه عن طريقة تعامل «زكي» مع مرض السرطان، وما هو الحوار الذي دار بينهما عن تنحي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر؟، وكيف تسبب في إفلاس حسين القلا؟، وهل رفضت نجلاء فتحي الزواج منه؟، وهل طلب وردة للزواج؟، وما كواليس اللقاء الذي جمع بينه وبين ماجدة الرومي في دار الفؤاد؟

كما يكشف عن سر تردده على الطبيب النفسي الشهير أحمد عكاشة، ومن أقرب الأصدقاء إليه، ولماذا أصر على العيش وحيدا؟ كل هذا وأكثر ستجدونه خلال السلسلة على مدار الأسابيع المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل حمودة أحمد زكي حكايات عادل حمودة عادل حمودة أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)

كشف الفنان أحمد عز، عن حبه وتقديره للفنان أحمد العوضي وموهبته الفنية الكبيرة، واصفًا إياه بـ«ابن البلد»، متمنيًا له مزيدًا من النجاح والتوفيق في جميع أعماله الفنية المقبلة.

أحمد عز يتحدث عن تكرار تعاونه مع أحمد العوضي

وأضاف أحمد عز خلال لقائه مع الكاتب الصحفي خالد فرج في برنامجه «Mirror»، ردًا على تصريح سابق للفنان أحمد العوضي، بأنه يريد تكرار التعاون معه، قائلاً: «أتشرف ويسعدني التعاون معه في عمل فني جديد»، مشيرًا إلى ضرورة وجود عمل يليق به ويضيف لمشواره الفني ليكون مفيدًا له.

وكان أول تعاون بين الفنان أحمد عز وأحمد العوضي عام 2009، من خلال فيلم بدل فاقد، من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد دياب.

تفاصيل برنامج Mirror

جدير بالذكر، أن برنامج «Mirror» للكاتب الصحفي خالد فرج، يتناول الجوانب الإنسانية لنجوم الفن إلي جانب الحديث، عن أهم وآخر أعمالهم الفنية في تجربة فريدة يتم تقديمها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: ثورة 30 يونيو أعادت سيناء الى أحضان الوطن
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب واشنطن عليه
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • من البداية حتى الرحيل.. عادل حمودة يفتح صندوق أسرار النمر الأسود أحمد زكي
  • عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل
  • رئيس «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو