حل الفنان عمرو يوسف، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل إصابة زوجته كندة كلوش بالسرطان.

وقال "يوسف" عن فترة إصابة كندة علوش بهذا المرض:" إحنا بقالنا سنتين في الوضع دة، ومحدش يعرف غير الناس القريبة جدًا مننا، وحقيقي كان الموضوع صعب جدا،  واحنا مستمرين في العلاج ".

وتابع "يوسف" عن حب الجمهور لكندة علوش ودعمهم ليها:" من وقت ما أعلنت كندة علوش عن تعبها ومرضها،  الحقيقة  الناس غرقونا محبة ودعاء ،وحب الناس دا نعمة كبيرة  ".


آخر أعمال عمرو يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الفنية، هو مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق3- القاضية" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، منذ بداية عرضه بالسينمات.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "مظاهرة حب".. أول حديث لـ عمرو يوسف بعد إعلان مرض كندة علوش
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"