صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@14:59:09 GMT

بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

ميونيخ (أ ف ب)

أخبار ذات صلة القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


استعاد بايرن ميونيخ خدمات المدافع الدولي الكرواتي يوسيب ستانيشيتش، ووقع معه عقداً جديداً يمتد إلى 2027، وذلك بعدما لعب الموسم المنصرم مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة من النادي البافاري، وتُوج معه بثنائية الدوري والكأس الألمانيين لكرة القدم.


وكان ليفركوزن يمني النفس بالإبقاء على خدمات الكرواتي البالغ 24 عاماً، بعدما لعب دوراً مؤثراً في قيادته إلى لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي، إضافة إلى إحرازه الكأس، ووصوله إلى نهائي مسابقة «يوروبا ليج»، وذلك بخوضه 38 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، بينها واحد في مرمى النادي البافاري بالذات «3-0 في الدوري».
وقال المدافع المولود في ميونيخ «من الجميل العودة إلى الديار، كنت من مشجعي هذا النادي منذ نعومة أظافري، اكتسبت المزيد من الثقة «الموسم الماضي مع ليفركوزن»، وأعتقد أني سأعود لاعباً أفضل»، مما كان عليه في المواسم الاحترافية التي قضاها مع البايرن بين 2020 و2021، حيث اكتفى بخوض 28 مباراة في الدوري، و41 في كافة المسابقات خلال ثلاثة مواسم.
وتابع «أهدافي واضحة: تقديم كل شيء لبايرن، والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب».
وبعدما دافع عن ألوان ألمانيا على مستوى منتخبات تحت 19 عاماً، نقل ستانيشيتش ولاءه وارتدى قميص كرواتيا، وتواجد معها في كأس أوروبا المقامة حالياً في ألمانيا، وشارك في اثنين من المباريات الثلاث التي خاضها لوكا مودريتش ورفاقه في دور المجموعات، حيث انتهى مشوارهم، بعدما حلوا خلف إسبانيا وإيطاليا في المجموعة الثانية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا بايرن ميونيخ باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فى بيان رسمي عودته لخوض المباريات في مسابقة الدوري الممتاز بعد تلقيه "تعهدات التعاون".

وبذلك يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة 28 من الدوري .

بيان النادي:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل المباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبة البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقة تراعي كافة الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركة إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

و لا عزاء لسماسرة المبادئ و صناع الفتن.

مقالات مشابهة

  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري