شهدت الساعات القليلة الماضية، تعثر في المفاوضات بين نادي الخلود السعودي والنادي الأهلي، من الحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي الخلود السعودي والمتأهل هذا الموسم لدوري روشن، دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، خلال الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن نادي الخلود استفسر بالفعل عن إمكانية ضم تاو، ولكنه لم يرسل أي عروض رسمية من أجل مناقشته والمفاوضات جاءت شفوية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر": "الخلود السعودي وضع ما يقرب من مليون دولار لضم تاو، وهو مبلغ ضئيل بالنسبة لإدارة النادي حيث نتمسك برحيله بمبلغ 3 ملايين دولار على الأقل، وهو ما يرفضه النادي السعودي".

عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الخلود النادى الاهلى السعودية الخلود السعودی

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن مستقبل ثنائي الاتحاد

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الجمعة ، عن تطورات مثيرة بشأن مستقبل البرازيلي لويز فيليبي والبرتغالي جوتا محترفي الفريق الأول بنادي الاتحاد .

وتعمل إدارة العميد على الاستغناء عن بعض العناصر الأجنبية من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق ، استعداداً للموسم الرياضي القادم 2024-2025 .

وقال الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” وكشف الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه في منصة “إكس” : “إدارة الاتحاد منفتحة على فكرة رحيل الثنائي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل ” .

وفي وقت سابق ، ارتبط اسم لويز فيليبي بالعودة مجددًا إلى فريقه السابق ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة ، كما ارتبط اسم جوتا بالرحيل للدوري الإنجليزي في ظل اهتمام وست هام وتوتنهام .

ويُذكر أن الاتحاد فشل الموسم الماضي في تحقيق أي لقب رسمي ، حيث احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري ليبتعد عن المشاركة في دوري أبطال

آسيا .

مقالات مشابهة

  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • تطورات جديدة بشأن مستقبل ثنائي الاتحاد
  • بعد إصراره على الرحيل عن الاتحاد .. عرضان للبيشي من الشباب والخلود
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو