اختارت النجمة العالمية "بيلي ايليش" تغيير مظهرها كنوع من الحزن والحداد على وفاة كلبها وصديق طفلوتها، حيث ظهرت بلوك وصفه الجمهور بالغريب جدًا.

اقرأ ايضاًبعد إثارتها الجدل حول ميولها الجنسية بيلي ايليش تتغزّل بالنجمة ريهانا بيلي ايليش تختار اللون الأحمر للتعبير عن حزنها
 

ومن المعروف عن النجمة العالمية إثارتها للجدل بشكل دائم حيث نها تظهر بإطلالات غريبة وغير متوقعة في الكثير من المناسبات كما انها تختار العديد من الألوان التي تميّزها عن غيرها.


 

وفي الوقت الحالي اختارت ايليش أن تصبغ نصف شعرها باللون الأحمر الفاقع، حيث جاءت الصبغة في منتصف شعرها بينما تركت باقي الخصلات باللون الأسود، وبدت كأنها بقعة دم حمراء في منتصف رأسها.
 

كما ارتدت بيلي نظارات شمسية باللون الأحمر واختارت أن ترتدي قميص خاص بـ لاعبين كرة السلة الذي جاء باللونين الأحمر والأسود.

اقرأ ايضاًبيلي ايليش تفجّر مفاجأة حول معاناتها من هذا المرض.. وتعلّق "أشعر بالاهانة"

إطلالات بيلي ايليش الغريبة والمثيرة للجدل
 

خلال وقت سابق كانت ايليش قد اختارت اللون الأخضر في بداية مشوارها الفني حيث صبغت نصف شعرها باللون الأخضر الفاقع بينما أبقت خصلاتها سوداء على نفس طريقتها الحالية.
 

وانتقلت بيلي من اللون الأخضر الى اللون الأشقر الفاقع حيث بقيت بهذا اللوك مدّة طويلة قبل أن تقوم بتغييره الى الأحمر مؤخرًا كنوع من التعبير عن حزنها على كلبها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ اخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي

سافرت الفنانة بشرى المشاركة في افتتاح مهرجان عمان السينمائي الدولي، والذي يقام في دولة عمان.

وقامت بمشاركة صورًا لها أثناء استعدادها لحضور المهرجان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وحازت الصورة على الكثير من الإعجابات والتعليقات على إطلالتها.

 

أفلام مصرية في مهرجان عمان 

 

تشارك مصر بستة أفلام في مسابقات الدورة الخامسة لمهرجان عمان السينمائي الدولي (أول فيلم)، المقرر إقامتها في الفترة من 3 إلى 11 يوليو الجاري، نرصدها من خلال التقرير التالي:
 


فيلم "وحشتيني"
 


يشارك فيلم "وحشتيني" في مسابقة الأفلام العربية الروائية الطويلة، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدراما، حول طبيبة نفسية تحاول التصالح مع والدتها، التي ترقد على فراش الموت، ويتعين عليها مواجهة ماضيها المؤلم خلال رحلة تقودها إلى مصر، وبالأخص مدينة الإسكندرية.
 


فيلم "وحشتيني" بطولة: فاني آردان، ونادين لبكي، وهاني عادل، وليلى عز العرب، وإنعام سالوسة، وهو من إخراج تامر روجلي، الذي تعاون في كتابته مع ماريان بران، ويسري نصر الله.
 


فيلم "هوليوود جيت"
 


يشارك فيلم "هوليود جيت" في مسابقة الأفلام العربية الوثائقية الطويلة، والذي يستعرض فترة تاريخية، عندما انسحبت الولايات المتحدة من أفغانستان بعد الحرب التي استمرت 20 عاما، وسيطرت طالبان على هذا البلد المنكوب، ليعثروا سريعا على قاعدة عسكرية أمريكية محملة بأسلحة تتجاوز قيمتها 7 مليارات دولار أمريكى.
 


فيلم "هوليوود جيت" من إخراج إبراهيم نشأت، الذي شارك في كتابته مع طلال ديركي، وشين بوريس.


 
فيلم "سموكي آيز"
 
  

يشارك فيلم "سموكي آيز" في مسابقة الأفلام العربية القصيرة، وتدور أحداثه حول فتاة تخطط لموعدها الغرامي مع حبيبها، وأثناء رحلة ليلية بالسيارة في شوارع القاهرة ينقلب لقاؤهما إلى ذكرى سيئة، ستحملها معها طويلا.
 


فيلم "سموكي آيز" بطولة: ملك بازيد، ومروان موسى، ونورين أبو سعدة، ومحمد أبو غالي، وهو من تأليف نانسي علي، وإخراج علي علي.
 


 


فيلم "الترعة"
 


يشارك فيلم "الترعة" في مسابقة الأفلام العربية القصيرة أيضا، وتدور أحداثه حول صبي صغير يذهب إلى جدول مسحورة، ويشهد شيئا سيحدد مصيره.
 
فيلم "الترعة" بطولة: هبة خيال، ومحمود عبد العزيز، وسارة شديد، وهو من تأليف وإخراج جاد شاهين.


فيلم "باب الشمس"
 
 

يعرض فيلم "باب الشمس" بجزأيه "الرحيل" و"العودة"، ضمن قسم إضاءة، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب إلياس خوري، وتدور أحداثه حول مناضل فلسطيني ينضم للمقاومة في لبنان، بينما تفضل زوجته البقاء في فلسطين، فيتقابلان من حين لآخر في مغارة باب الشمس.
 


فيلم "باب الشمس" بطولة: ريم تركي، وعروة نيربية، وباسل خياط، وهيام عباس، وحلا عمران، وميادة درويش، وأحمد الأحمد، وهو من تأليف محمد سويد، وسيناريو وحوار وإخراج يسري نصر الله.
 


 


فيلم "هجان"


يعرض فيلم "هجان" ضمن قسم إضاءة أيضا، ويحكي قصة صبي يتيم تربطه علاقة خاصة بناقته، إلى أن تحدث مأساة تغير حياته بالكامل، وتجعله يخوض سباقات الهجن من أجل الحفاظ عليها.
 
فيلم "هجان" بطولة: عمر العطاوي، وعزام النمري، وتولين بربود، وعبد المحسن النمر، وشيماء الطيب، وإبراهيم الحساوي، ومحمد هلال، وهو من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي.
 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • صدام الأزرق والأحمر.. سر ألوان الأحزاب في بريطانيا
  • العثور على جثة خمسيني بالظاهر
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • المليشيا اختارت أن تحارب الشعب كله، وسيحاربها حتى القضاء على آخر مرتزق
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد