خاص

شاركت الفنانة الكويتية ليالي دهراب جمهورها صوراً ومقاطع مصورة لها رفقة زميلتها الفنانة إلهام الفضالة وهي تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة .

وأظهر مقطع مصور ، ليالي وهي تطالب المتواجدين في المطعم أن ينضموا لها لزوج إلهام الفنان شهاب جوهر للاحتفال ، قائلة : ” من ينضم لنا لإطفاء الشمع والاحتفال بميلاد النجمة إلهام الفضالة ؟” ، حيث سارع الحاضرون بالانضمام إلى الاحتفال البسيط .

كما استعرض المقطع أمنية الفنانة الكويتية والتي تمحورت حول إتمام عملها المشترك مع ليالي دهراب على خير ، وأن يبعد عنهما شرور الأعين والحسد .

وحظى المقطع بتفاعل عدد كبير من النشطاء ، معبرين عن انتظارهم للثنائية الدرامية الجديدة التي تجمع إلهام الفضالة وليالي دهراب من جديد ، والاي من المقرر عرضها في رمضان 2025 تحت عنوان “بيت حمولة” .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-291.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إلهام الفضالة عيد ميلاد ليالي دهراب إلهام الفضالة لیالی دهراب

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)

استقبل مركز راشد لأصحاب الهمم  الفنانة شيري عادل، وكان في مقدمة الاستقبال السيدة مريم عثمان المؤسسة والمديرة العامة للمركز وعدد من الأطفال الذين استقبلوها بالترحاب والورود.

وقامت شيري بعد ذلك بجولة داخل المركز تفقدت فيها غرف الدراسة المخصصة للأطفال وكيفية تعليمهم وأيضا غرفة الأنشطة وما يدور بداخلها وكيفية تنمية مهارات الأطفال .

كما شاهدت أرشيف المركز الذي احتفل بمرور ٣٠ عام علي انشائه وزاره كثير من نجوم ومشاهير العالم مثل شاروخان وسليمان خان، عادل امام، محمود عبد العزيز وكثير من المشاهير.

رقص وغناء

وفي نهاية الجولة قدم طلاب المركز للفنانة شيري عادل استعراض جميل علي أغنية (أنا لما بحب أتسلي ) والتي قدمتها في صغرها لتكون دعاية حمله " مهرجان القراءة للجميع " وقامت شيري بالرقص والغناء معهم .

وفي نهاية الزيارة قامت السيدة مريم عثمان بتكريم الفنانة شيري عادل ومنحتها درع المركز.

وحلت الفنانة شيري عادل ضيفة في برنامج "الراديو بيضحك"، من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090"، وكشفت شيري عن حقيقة خلافها مع الفنان أحمد الفيشاوي بسبب فيلم عادل مش عادل.

ونفت شيري وجود أي خلاف بينها وبين الفيشاوي، أو حتى انزعاجها من المشاركة في فيلم "عادل مش عادل" الذي شاركت بطولته مع أحمد الفيشاوي.

وقالت شيري: "أنا معملتش أي تصريحات عن الفيلم، بالعكس أنا انبسطت جدا مع أحمد الفيشاوي في الفيلم كواليسه كانت لذيذة جدا".

وتابعت: "هو بني آدم طبيعي وطيب وعلى طبيعته طول الوقت ويمكن الناس لما قالت إني مكنتش مبسوطة من الفيلم يكون توقع، لكن دا مش حقيقي خالص أنا استمتعت بالفيلم ده ومش شايفة أي حاجة إني أزعل إني عملت الفيلم ده".

وكشفت شيري أيضًا عن السبب الحقيقي وراء اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة"، قائلة : "كنت هعمل دور "شروق" في مسلسل "جودر" أيام ما كان 30 حلقة، المسلسل أصلًا كان 30 حلقة، وسمعت أنه اتقسم على جزئين، لكن ساعتها كنت بصور مسلسل "الوصفة السحرية"، وإحنا قعدنا نصور لحد شهر 3 فكان متأخر جدًا وكان صعب إني أقدر أوفق الوقت".

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • لص يفشل في سرقة سيارة بنيوزلاندا .. فيديو
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • فى جو عائلي.. أمل رزق تحتفل بخطبة ابنتها الكبرى «هيا» (صور)
  • ردة فعل أب بعد أن أهداه ابنه سيارة جديدة باسمه .. فيديو
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • رقص وفرحة عامرة.. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها: فرحة عمري -(فيديو وصور)
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو