وجه الدكتور محمد يحيي إسماعيل، مدير فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، فريق طبي متكامل لمنزل سيدة من ذوي الهمم، تعاني ظروف صحية حرجة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

 

وتابع محافظ بني سويف مع مسؤولي فرع الهيئة العامة التأمين الصحي، ما تم تنفيذه من توجيهاته الخاصة باتخاذ الإجراءات اللازمة والمطلوبة لتوفير الرعاية الطبية لسيدة من ذوي الهمم، من أبناء بني سويف، والتي تم تداول حالتها الإنسانية والصحية على صغحة موقع وجريدة الدستور، وتعاني من ظروف صحية حرجة.

 

وأشار مدير عام التأمين الصحي ببني سويف، الدكتور محمد يحيي، إلى أنه تم "اليوم" إرسال فريق طبي يضم بعض  التخصصات من مستشفى التأمين الصحي، لمحل إقامة الحالة بمدينة بني سويف الجديدة، والذي قام بالكشف والفحص الطبي على الحالة وسيتم اتخاذ ما يلزم من إجراء أشعة وتحاليل والفحوصات اللازمة، للتشخيص الدقيق والاتفاق على برنامج وإجراءات العلاج.

 

وقد تم توجيه فريق طبي وإداري يتكون من: الدكتورة حنان خلف، مدير الشؤون الطبية، والدكتور أحمد يسري عضو الشؤون الطبية، والدكتور مصطفي ناجي  أخصائي عظام، والدكتور أحمد حسام، ومحمد عصمت إدارة خدمة المواطنين، وأسماء يحيى مكتب مدير فرع، لبحث الحالة الصحية للسيدة زكية وشهرتها "نورا" والتي تعاني من مرض هشاشة العظام "المعروف بالعظام الزجاجي" ومشكلات صحية بالرئة  أدت صعوبة التنفس واستخدام التنفس الصناعي.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه السيدة المريضة ـ حسب إفادة أسرتها ـ حاصلة على بكالوريوس تجارة وماجيستير إدارة أعمال، وقد أصيبت بالمرض منذ طفولتها، لكن منذ ما يقرب من 4 سنوات، بدأت تظهر آلام وتداعيات المرض عليها، مما أفقدها القدرة على الحركة وبدأت تعاني من صعوبة في التنفس، وتلتمس عرضها على متخصصين لبحث حالتها وتوفير ما يمكن من علاج حيال معاناتها من التواء في العامود الفقري وليونة بالعظام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف إسعاف بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف تعليم بني سويف التأمین الصحی بنی سویف فریق طبی

إقرأ أيضاً:

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد

قام الدكتور مصطفى شعبان رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية في محافظة بورسعيد بالمرور، على عدد من المنشآت الصحية وهي "مستشفى السلام، مستشفى النصر التخصصي، مستشفى الزهور" التابعين للهيئة العامة للرعاية الصحية في المحافظة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، بالمرور الميداني المكثف على المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات التأمين الصحي الشامل للاطمئنان على سير العمل والتأكد من استعدادات التأمين الطبي للاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.

وشمل المرور الميداني تفقد الأقسام المختلفة بالمنشآت الصحية المذكورة في بورسعيد للتأكد من رفع درجة الإستعداد القصوى بها، وخاصة أقسام الطوارئ، وتكثيف تواجد الأطقم الطبية، ومراجعة توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وفصائل الدم ومشتقاته، والطعوم والأمصال، والمخزون الاستراتيجي لهم، والتأكيد على التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتأمين جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد
  • «الرعاية الصحية» تعرض إنجازات «التأمين الطبي الشامل»: علاج 44 مليون مواطن
  • تنسيق تمريض 2024.. الشروط والمواعيد للتقدم لمعاهد فرع التأمين بالقليوبية
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل (فيديو)
  • إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل
  • تطبيق مفاهيم الحوكمة الإكلينيكية بمستشفيات هيئة الرعاية الصحية بمحافظات التأمين الصحي الشامل
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف