يحل الفنان أحمد هارون، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها " كلام الناس"، الذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن سبب غيابه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، ويتحدث عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي مصر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي للحلقة، وأرفقت به تعليقا:" النجم احمد هارون في اول ظهور وأول حوار.

. تفاصيل واسرار يكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج "كلام الناس"..السادسة مساءً على mbc مصر".

آخر أعمال أحمد هارون

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد هارون الفنية، هو مشاركته في فيلم "سبوبة" الذي تم عرضه في عام 2012، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

أبطال وصناع فيلم "سبوبة"

شارك في بطولة فيلم "سبوبة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد هارون وراندا البحيرى وخالد حمزاوى وشريف سمير، وغيرهم من الفنانين،،و من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو طريف لها برفقة المدرب الخاص بها من داخل صالة الألعاب الرياضية، ويبدو عليها فقدان في الوزن.

 

 

 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت مقطع فيديو آخر قبل هذا الفيديو الطريف، ظهرت فيه وهي تقوم بعمل تدريبات قاسية داخل الجيم.

 


مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • وزيرتا البيئة والتعاون الدولى توقعان اتفاقية برنامج الصناعة المستدامة الخضراء (GSI)
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • مناقشة هادئة لرسالة مشحونة بالعنف
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • بيراميدز يحل ضيفاً ثقيلاً على سموحة الليلة في الدوري الممتاز
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا