بوابة الفجر:
2024-07-01@06:16:46 GMT

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

تعرض الفنان مصطفى منصور، منذ قليل، لحادث سير مروع، نتج عنه تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية والاطمئنان علي حالته الصحية.

ونشر "منصور" صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

 آخر أعمال مصطفى منصور

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى منصور الفنية، هو مشاركته في مسلسل "حدوته منسية"، بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


أبطال وصناع مسلسل "حدوتة منسية"

 

شاركت في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" عدد كبير من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.


أحداث مسلسل "حدوتة منسية"

 

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى منصور أبطال مسلسل حدوتة منسية الفنان مصطفى منصور مصطفى منصور

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة الفنان ومخرج الأوبرا الدكتور عبد الله سعد؛ وذلك تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال مخرجا وممثلا .


الفنان عبد الله سعد، ولد في القاهرة، ودرس  الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، و بعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالى للفنون المسرحية و سافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، و حصل على أعلى مؤهل فى الإخراج. وعمل مغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات و مهرجانات عديدة.


ومن أعماله كممثل: ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في  مسلسل الثعلب عام " 1993" ، وفيلم ( العميل رقم ١٣), كما شارك في مسلسل على باب مصر، و مسلسل الشارد.


الدكتور عبد الله سعد يعمل حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، و سفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وتم تكريمه مؤخرًا، وعن حيثيات اختياره فهي أن مسؤولي الأمم يتتبعون حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري متخصص فى الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • ننشر التقرير الطبي لشقيقة مرتضي منصور بعد تعرضها لحادث بالعجوزة
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل